اعلان

تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور لاتهامه بسب وقذف مجلس الأهلي

منصور يرحب بأعضاء النادي الأهلي
منصور يرحب بأعضاء النادي الأهلي
كتب : رضا خليل

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسة محاكمة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان ليوم 22 ديسمبر لسند الوكالة.

وتقدم المحامي محمد عثمان، وكيلًا عن محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي، ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور اتهم فيه الأخير بسبه والتجاوز في حقه.

التجاوز والسب

ونشر سراج الدين، في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أن التجاوز والسب من قبل رئيس نادي الزمالك موثق عبر فضائية نادي الزمالك وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ سب وقذف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، وكذلك سب وقذف المستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان بجانب سبي وقذفي .

مرتضى منصور يرحب بأعضاء الأهلى داخل القلعة البيضاء

في سياق آخر رحب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي داخل نادي الزمالك الاثنين الماضي .

وحضر مرتضى منصور رئيس الزمالك والعامري فاروق نائب رئيس الأهلي، المباراة التي جمعت بين فريقي السيدات للكرة الطائرة الاثنين ضمن منافسات دوري المرتبط.

منصور يرحب بأعضاء الأهلى

واعتبر الكابتن طارق يحي مقدم برنامج زملكاوي هذا المشهد بادرة لحل الخلافات وقال :”كان هناك مشهد رائع خلال المباراة وهو ترحيب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي بأعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي، ونأمل أن يكون هذا المشهد بادرة أو خطوة في تقريب وجهات النظر بين مجلس إدارة النادي الأهلي والزمالك”.

وأضاف “يحيى” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”لابد ألا يمر هذا المشهد مرور الكرام، وأن يكون خطوة لتقريب وجهات النظر خاصة وأنه يعد بداية من رئيس نادي الزمالك”.

وتابع :”نتمنى أن يكون هذا المشهد بداية لنبذ التعصب والخلافات، خاصة أن هذا المشهد المراد منه رسالة وليس مجرد شو إعلامي فقط”.

واختتم “طارق” :”هذا الأمر يعد بادرة طيبة نريد أن نشكر المستشار مرتضى منصور عليها، وأهلًا بأعضاء مجلس إدارة الأهلي داخل نادي الزمالك في أي وقت”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف