اعلان

«الأمن» يكشف تفاصيل فيديو لمشاجرة بين سيدة وعامل بالإسكندرية

الشرطة المصرية
الشرطة المصرية
كتب : أهل مصر

كشفت أجهزة الأمن، اليوم الإثنين، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع 'فيس بوك'، متضمنًا مشاجرة بين سيدة وأحد الأشخاص وإدعائها بسرقة بعض محتويات شقتها في الإسكندرية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية؛ لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' يتضمن مشاجرة بين سيدة وأحد الأشخاص وإدعائها بقيامه بسرقة بعض محتويات شقتها.

وبالفحص تبين أن السيدة التي تظهر بمقطع الفيديو (ربة منزل، ومقيمة بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية)، وقيامها بتحرير محضر بقسم شرطة الدخيلة بمديرية أمن الإسكندرية ضد (عامل بمحل ملابس، مقيم بذات الناحية)؛ لقيامه بسرقة بعض المنقولات من داخل شقتها السكنية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبمواجهته أنكر واقعة السرقة وعلل اتهامها له لوجود خلافات جيرة سابقة بينهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أجهزة الأمنأجهزة الأمن

كشف ملابسات تداول فيديو لـ«توك توك» يسير برعونة أعلى الدائري بالقاهرة

وفي سياق آخر كشفت أجهزة الأمن، اليوم الإثنين، ملابسات ما تداول على موقع 'فيس بوك' متضمنًا، قيام قائدي دراجات نارية 'توك توك' بالسير برعونة وافتعال حركات استعراضية أعلى الطريق الدائري بالقاهرة).

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية؛ لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' متضمنًا قيام قائدي دراجات نارية 'توك توك' بالسير برعونة وافتعال حركات استعراضية مُعرضين حياتهم وحياة المواطنين للخطر أعلى الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة المرج.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنه (3 سائقين 'توك توك'، مقيمين بدائرة القسم)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهم بالتسابق فيما بينهم على مبالغ مالية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)