اعلان

خلّص عليه بطلقات الآلي.. 9 يناير أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل محامي كرداسة في مكتبه

المحامي بنداري حمدي- المجني عليه
المحامي بنداري حمدي- المجني عليه

حددت محكمة الاستئناف، جلسة 9 من يناير المقبل، أولى جلسات محاكمة المتهم بـقتل المحامي بنداري حمدي،الذي لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد إطلاق النيران عليه داخل مكتبه بمنطقة أبو رواش في كرداسة، بسبب خلافات مع موكله.

المحامي المجني عليه

تحقيقات النيابة

ذكرت التحقيقات التي جرت في الواقعة، أن المتهم قتل المجني عليه بنداري حمدي عمدًا مع سبق الإصرار والترصد ظنا منه، تواطؤ المحامي مع خصومه في إهدار حقوقه القانونية، فتولد لديه فكرة إجرامية محكمة، لقتل المجني عليه.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على القتل، وأعد لذلك الغرض بندقية آلية، وذخائر، وتوجه إليه فانهال عليه بوابل من الأعيرة النارية، أحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، لاتهامه بإحراز سلاح آلي وطلقات آلية.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار، ووجود مصاب داخل مكتب للمحاماة بمنطقة أبو رواش، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على 'ب ح ب'، 36 سنة، محامي مصاب بطلق ناري بالصدر، تم نقله لمستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، غير أنه توفى متأثرًا بإصابته، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

توصلت التحقيقات إلى أن المتهم أمطر المجني عليه بوابل من الرصاص من سلاح آلي، فسقط قتيلًا في الحال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم