اعلان

سيارة إسعاف تُنهي حياة شاب بأحد شوارع الواحات البحرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي شاب اليوم الإثنين، مصرعه صدمته سيارة إسعاف بأحد الشوارع بـمنطقة الواحات البحرية.

صورة ارشيفية

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود مصادمة ومتوفى بأحد شوارع الواحات البحرية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب مصاب بكدمات وكسور، وتبين أن سيارة إسعاف صدمته وتوفى ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان واستجواب سائق السيارة المتسببة في الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكانت لقيت فتاتان مصرعهما إثر سقوط من علو في حادثين منفصلين بمنطقتي المعصرة و15 مايو، وتلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارًا من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة يفيد بوصول طالبة جثة هامدة بإدعاء سقوط من أعلى، وبالانتقال تبين العثور على جثة طالبة 14 سنة.

وبالفحص تبين إصابتها بكسور في مناطق متفرقة من الجسد، كما تبين إصابتها بنزيف خارجي، وكشفت التحريات، أن الطالبة سقطت من شرفة منزلها الكائن بالطابق السادس وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

سقوط سيدة بـ15 مايو

وفي 15 مايو تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده سقوط سيدة من بلكونة أثناء قيامها بنشر الغسيل، حيث اختل توازنها وسقطت من البلكونة، وتوفيت فور وصولها المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتوفيت سيدة ليلة أمس، أثناء حفل زفاف ابنها بمنطقة البساتين.

وقال شهود عيان، إن السيدة تدعي أم حسام، وتوفيت أثناء حفل الزفاف حيث سقطت مغشيا عليها وحاولوا إفاقتها إلا أنها توفيت.

وأضاف شهود العيان، إن السيدة مشهود لها بحسن السمعة في المنطقة وكانت تستعد منذ أيام لتزويج ابنها وهي من كانت تعزم أهالي المنطقة لحضور فرح أبنها.

وسادت حالة من الحزن الشديد على السيدة المتوفاة بشارع على عبد العزيز الذي شهد الواقعة.

سقوط لعبة ملاهي أطفال

وكان مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا يفيد بإصابة 13 شخصًا من بينهم أطفال، إثر سقوط لعبة ملاهي أطفال داخل نادي الألومنيوم بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الألومنيوم، ونجع حمادي العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وكان الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، أعلن خروج 10 حالات من مصابي حادث ملاهي نادي الألومنيوم في نجع حمادي.

سقوط لعبة ملاهي في نجع حمادي

وقال 'تاوضروس'، إنه فور تلقي إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بلاغ بوقوع حادث ملاهي بمدينة الألومنيوم التابعة لإدارة نجع حمادي الصحية، وجه بسرعة تقديم الدعم للحالات المصابة التي ترد إلى المستشفيات، مضيفًا أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف لتقديم الإسعافات الأولية، ونقل الحالات المصابة إلى مستشفى نجع حمادي.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه أصيب 13 شخصًا بالحادث تم خروج 10 أشخاص من مستشفى نجع حمادي لتحسن حالتهم، وتحويل 3 حالات لمستشفى قنا العام، والذين كان في استقبالهم الدكتور راجي تاوضروس، والدكتور محمد الديب مدير المستشفى، حيث وجه بسرعة تقديم الكشف والرعاية الصحية اللازمة لهم.

وأوضح 'تاوضروس'، أن المستشفى أجرى الأشعة اللازمة، والكشف على المصابين، مشيراً إلى أن إحدى الحالات تبلغ من العمر 96 عامًا بها كسر في عظمة الفخذ، وحالتين بهما كدمات بسيطة، وتحت الرعاية الصحية الكاملة.

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أكد في وقت سابق، أنه فور سقوط لعبة ملاهي بمجمع الألومنيوم بمركز نجع حمادي، تم الدفع بسيارات الإسعاف الخاصة بمصنع الألومنيوم، والأخرى التابعة لهيئة الإسعاف المصرية إلى موقع الحادث، لتقديم الإسعافات الأولية ونقل الحالات التي تتطلب الرعاية إلى المستشفى، مؤكدا أن جميع إصابات الحالات التي تم نقلها إلى المستشفى ليست خطيرة، عبارة عن سحجات وكدمات وكسور بسيطة.

مراجعة تراخيص الملاهي

وأضاف محافظ قنا، أنه تم عمل فحوصات كاملة للمصابين، وجميع المصابين خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج باستثناء ثلاث حالات يتم تقديم العلاج اللازم لهم، ووجه بمراجعة تراخيص تلك الملاهي، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إغلاقها، في حال مخالفتها للاشتراطات المقررة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً