اعلان

شاب يقتل شقيقته بطعنة في القلب بالهرم: «عاوزة تشتغل خدامة»

طعن
طعن

أقدم عامل على قتل شقيقته بطعنة نافذة في القلب بسبب رغبتها في العمل كخادمة بـ الهرم، حيث تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا من مستشفى الهرم، بوصول «غ ع» 18 سنة دون عمل، جثة هامدة على إثر طعنة نافذة بالقلب أدت إلى وفاتها في الحال، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفية مصابة بطعنة نافذة بالقلب.

طعن وبمناقشة والدها المدعو «ع ، ع» 45 سنة حارس عقار بذات العنوان، أفاد أن ابنته سقطت من أعلى ترابيزة زجاجية أودت بحياتها، وبعد مناقشته وتضيق الخناق عليه، اعترف بقيام نجله «ك ع» 20 سنة عامل، ومقيم بذات العنوان، بطعن المجني عليها لرفضه ذهابها إلى أحد السيدات بالشارع لتعمل خادمة، وتعدى عليها بالسب والشتم ومع استمرار رفضها، قام بإسدال سكينا من المطبخ وطعنها، والقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السكين أسفل الغسالة، والتحفظ عليه والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها

وفي واقعة أخرى تباشر نيابة البدرشين، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها، وقررت تشريح جثة الطفلة لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

لم تحتمل الطفلة الصغيرة التي لم تتخط عامها الثاني، وصلة تعذيب على يد أبيها الذي انعدمت بداخله مشاعر الرحمة والأبوة والإنسانية، لتفارق الصغيرة حياتها بين يديه.

آثار حروق في جسد الرضيعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إشارة من مستشفى البدرشين المركزي بوصول طفلة بها آثار اعتداء وحروق بالجسم ووفاتها لاحقًا تبين أن الجثة لطفلة تدعى 'منة.أ'، سنتين، وأن وراء ارتكاب الواقعة أبيها.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية، إلى أن والد الطفلة اعتدى عليها بالضرب وعذبها محدثًا إصابتها بكسر في الجمجمة وحروق بالجسم، فسقطت الطفلة مغشيًا عليها.

ولم يجد والد الطفلة مفرًا من نقلها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها، لكن القدر قد سبقه وفارقت حياتها متأثرة بإصاباتها، لينجح رجال المباحث في القبض على المتهم (الأب)، الذي برر فعلته بحجة تأديبها لكثرة بكاءها، تباشر النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن