اعلان

ضبط عاطل يدير مصنع مخدرات داخل شقة بالمعصرة

المضبوطات
المضبوطات

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في ضبط شخص لقيامه بإدارة مسكنه لتصنيع المواد المخدرة بقصد الإتجار بمنطقة المعصرة، حيث أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة قيام (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص في تصنيع المواد المخدرة، متخذاً من المنطقة محل سكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

ارشيفية

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بالمنطقة سكنه وعُثر بحوزته على (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 5 كيلوات جرام- مبلغ مالي- الأدوات المستخدمة في تصنيع المواد المخدرة- 2 ماكينة تغليف- كمية من الأكياس معدة للتعبئة).

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 150 ألف جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل شاب بمصر القديمة.. «علاقة غير شرعية»

جريمة شنيعة دارت أحداثها بـ منطقة مصر القديمة بين عائلتين أسفرت عن سقوط قتيل، والسبب يعود إلى علاقة غير شرعية بين أحدهم وسيدة من الطرف الأخر، وإجبار الشاب على دفع مبلغ بالمجلس العرفي.

مقتل شاب بمصر القديمة

كان قسم شرطة مصر القديمة، تلقى إخطارا من النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين، وسقوط قتيل، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة، بين ٧ أشخاص من أسرتين، أسفرت عن وفاة أحدهم وحدوث إصابات متفرقة بالآخرين، أمكن ضبط جميع أطراف المشاجرة، وتحرر المحضر الرسمي بالواقعة، ودلت التحريات أن مشاجرة نشبت بين أربعة أشقاء، وثلاثة أشقاء آخرين من أسرة واحدة بسبب خلافات قديمة بينهم، فافتعل أحد أطراف الأسرة الأولى مشاجرة معهم، بسبب الخلاف القديم حيث اعترض على ركنت سيارة أحد أفراد أسرة المجني عليه، فنشبت بينهم المشاجرة.وتبين أن المجني عليه حاول الحيلولة بين نشوب المشاجرة، وحاول إنهاءها، ولكن انهال عليه المتهم الأول بضربه أعلى رأسه باستخدام عصا خشبية، أسفرت عن سقوطه قتيلاً في الحال.

وأضافت التحريات أنه منذ فترة نشأت علاقة بين المتهم الأول، وبين سيدة من أسرة المجني عليه، حيث تم كشف أمره عقب ضبطه يتسلل إليها من بلكونة شقتها، وبعد افتضاح الأمر اجتمع كبار المنطقة لحل الأزمة وديًا، وتم الحكم على المتهم في مجلس عرفي بدفع مبلغ 50 ألف جنيه، مما أثار غضبه وترصد لهم للانتقام، حتى حانت فرصة المشاجرة وانقض على المجني عليه وأرداه قتيلاً.

وقال المتهم في اعترافاته، إنه منذ وقت الصلح وهو يشعر بالغضب والبغض تجاههم، وحاول افتعال مشكلة معهم أكثر من مرة بسبب المبلغ المالي الذي دفعه، ويوم الواقعة اعترض على ركن السيارة أمام المنزل، فتشاجر معهم وقام بضرب المجني عليه بعصا على رأسه، وهرب ولم يتوقع وفاته، كان يريد إصابته فقط، حتى تم ضبطه.

وتبين من مناظرة جثة المجنى عليه، أن المتوفي في عقده الرابع، وأنه مصاب بجرح قطعي في الرأس، أسفر عن حدوث كسر بالجمجمة،وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمكان الحادث.

شاب ينهي حياته شنقًا

وأنهى شاب حياته شنقًا داخل غرفته بمدينة السادس من أكتوبر، تلقى العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مشنوقا بدائرة قسم أول أكتوبر.

ووجه العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة وسط أكتوبر، بسرعة فحص البلاغ، وبينت معاينة المقدم أحمد السويركي رئيس المباحث أن الجثة لشاب يدعى 'مروان.ع.ا.' يبلغ من العمر 22 سنة، يرتدي ملابسه كاملة وبها آثار شنق بالرقبة.

التحريات توصلت إلى انتحار العشريني لمروره بأزمة نفسية، ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

مصرع طفلة على يد والدها

وفي واقعة أخرى، تباشر نيابة البدرشين، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها، وقررت تشريح جثة الطفلة لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

ولم تحتمل الطفلة الصغيرة التي لم تتخط عامها الثاني، وصلة تعذيب على يد أبيها الذي انعدمت بداخله مشاعر الرحمة والأبوة والإنسانية، لتفارق الصغيرة حياتها بين يديه.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)