اعلان

مصرع شاب إثر انقلاب موتوسيكل في القاهرة

مصرع شاب إثر انقلاب «موتوسيكل»
مصرع شاب إثر انقلاب «موتوسيكل»
كتب : أهل مصر

لقي شاب مصرعه في حادث، إثر سقوط دراجته النارية أسفل سيارة نقل في شارع الخليفة، بالقاهرة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما طلبت التحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة الحادث، تمهيدا لتفريغها.

حادث مروري

تلقى مأمور قسم شرطة الخليفة بلاغا بمصرع شاب في حادث مروري بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال جرى العثور على جثة شاب يدعى «عبد الرحمن شريف شكر» في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين تهشم رأسه تماما ودهس باقي أجزاء الجسم، وجرى العثور على متعلقاته الشخصية.

وكشفت التحريات عن أنه أثناء قيادة الشاب لدراجته النارية، انقلب بها، ولم يتمكن قائد سيارة نقل ثقيل كانت تسير خلفه من إيقافها، قبل دهس الشاب.

سيارة إسعاف تنقل ضحية حادث.. تعبيرية

سيارة إسعاف

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط السائق، والتحفظ على السيارة وقائدها، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً