اعلان

التحريات تكشف تفاصيل مصرع 3 شباب حرقا في منشأة القناطر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحريات المباحث، تفاصيل واقعة مصرع 3 شباب حرقا داخل خيمة في منشأة القناطر، حيث تبين أن السبب هو انفجار أسطوانة بوتاجاز.

صورة ارشيفية

تفاصيل مصرع 3 أشخاص حرقا

وأوضحت التحريات أن النار نشبت في الأسطوانة أثناء نوم الضحايا، حيث انتقلت لباقي أجزاء الخيمة المصنعة من البلاستيك والقماش، ما أدى إلى مصرع الضحايا الثلاثة، التابعين لجمعية زراعية بقرية بني سلامة بدائرة مركز منشأة القناطر .

وتلقى المقدم محمد الجوهري رئيس وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل صوبة مبيت أفراد تابعة لجمعيةزراعية بقرية بني سلامة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ5 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق، وتمت السيطرة على الحريق الذي خلف وراءه 3 وفيات هم كل من 'غازي علاء إبراهيم' 19 سنة، 'صالح حسن السويري' 28 سنة، 'حسن إبراهم البرقي' 34 سنة، وما زالت الجثث بمكان الحريق لحين مناظرة النيابة العامة.

وجار الوقوف على ملابسات وتفاصيل الحريق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انتحار طبيب أورام شهير بمنطقة الأميرية

دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة العثور على جثة طبيب أورام شهير بأحد الشوارع بمنطقة الأميرية على أن الطبيب أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقته، حيث شهدت المنطقة انتحار طبيب أورام بالأميرية.

وأضافت التحريات أن المتوفي كان يعاني من حالة نفسية سيئة واضطراب عقلي في الآونة الأخيرة وتم حجزة بأحد المستشفيات النفسية ويوم الواقعة دخل غرفته وقام بغلقها وبعد ربع ساعة القى بنفسه.

وقالت أسرة الطبيب المتوفي إنهم سمعوا ارتطام جسم بالأرض وعندما استطلعوا الأمر وجدوا جثته.

بلاغ بحادث انتحار طبيب أورام بالأميرية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الأميرية وبالانتقال والفحص عثر على جثة طبيب أورام، مصاب بتهشم وكسور بجميع أنحاء الجسم وتبين سقوطه من شرفة شقته بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً