اعلان

حل لغز قتل شقيقتين على يد أخيهما وفرار الثالثة من "مذبحة الصف"

جثة
جثة

دلت التحريات الأولية في واقعة قتل شقيقتين على يد أخيهما بـ منطقة الصف أنه قتلهما لشكه في سلوكهما، وأضافت التحريات أن المتهم في مذبحة الصف قتل الضحيتين خنقا ونجحت شقيقته الثالثة في الفرار من المذبحة قبل قتلها.

تلقى مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع جريمة قتل داخل أحد المساكن وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثتي شقيقتين مقتولين وبهما آثار خنق وتعد بالضرب، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقهما، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتيادهما إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بها آثار خنق.. العثور على جثة مسن مكبل اليدين والقدمين ومكمم الفم داخل شقة  سكنية بالطالبيةالعثور على جثتي شقيقتين

انتحار طبيب أورام شهير بمنطقة الأميرية

دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة العثور على جثة طبيب أورام شهير بأحد الشوارع بمنطقة الأميرية على أن الطبيب أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقته، حيث شهدت المنطقة انتحار طبيب أورام بالأميرية.

وأضافت التحريات أن المتوفي كان يعاني من حالة نفسية سيئة واضطراب عقلي في الآونة الأخيرة وتم حجزة بأحد المستشفيات النفسية ويوم الواقعة دخل غرفته وقام بغلقها وبعد ربع ساعة القى بنفسه.

وقالت أسرة الطبيب المتوفي إنهم سمعوا ارتطام جسم بالأرض وعندما استطلعوا الأمر وجدوا جثته.

بلاغ بحادث انتحار طبيب أورام بالأميرية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الأميرية وبالانتقال والفحص عثر على جثة طبيب أورام، مصاب بتهشم وكسور بجميع أنحاء الجسم وتبين سقوطه من شرفة شقته بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً