اعلان

هل كانت بدافع الشرف؟.. تحقيقات موسعة مع عامل أنهى حياة شقيقتيه في الصف

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

فتحت النيابة العامة، اليوم الأحد، تحقيقات في واقعة مقتل شقيقتين على يد شقيقهما الثالث، بمنطقة الصف في الجيزة.

أمرت النيابة باستخراج صحيفة الحالة الجنائية للمتهم، فور القبض عليه، وأمرت بسرعة عمل التحريات اللازمة حول ملابسات الواقعة، وقررت النيابة التحفظ على الجثتين تحت تصرفها لحين استصدار قرار بشأنها.

جثة - أرشيفية

بلاغ الواقعة

ألقت أجهزة الأمن بالجيرة القبض على عامل قتل شقيقتين بالصف في الجيزة، في ضوء البلاغ الذي تلقته من شرطة النجدة بوجود جثتين داخل منزل بمنطقة الصف.

عثر رجال المباحث على جثتي شقيقتين مقتولتين خنقًا، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقهما، تم ضبطه، ويعكف فريق من رجال المباحث على فحص الواقعة للتوصل إلى سبب ارتكاب الواقعة، ومعرفة الدافع الرئيسي لتنفيذها بهذا الشكل.

رجل يخنق زوجته لشكه في سلوكها بالفيوم

في سياق ذي صلة، شهد درب الروبي بمدينة الفيوم جريمة قتل بشعة، بعد أن تجرد زوج يعمل منجدا من مشاعره وتخلص من زوجته بخنقها بيده حتى لفظت أنفاسها لشكه فى سلوكها، ثم أبلغ الإسعاف لنقلها إلى مستشفى الفيوم العام، مدعيا إصابتها بحالة أغماء واختناق وسقوطها على الأرض، وتظاهر بخوفه وحزنه عليها.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم بالحادث.

وتبين من تحريات المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم ، أن الزوج يعمل منجد وأنجبت زوجته منذ أيام طفل، فراوده الشك فى زوجته، وليلة الحادث قام بطرحها أرضا، ثم خنقها بوضع يده على فمها، حتى لفظت أنفاسها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً