اعلان
اعلان

تأييد براءة حسن شاكوش من تهمة الإساءة لـ ريهام سعيد

حسن شاكوش وريهام سعيد
حسن شاكوش وريهام سعيد
كتب : أهل مصر

قضت محكمة مستأنف الاقتصادية بالقاهرة، بتأييد براءة حسن شاكوش في اتهامه بالإساءة وسب وقذف للإعلامية ريهام سعيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'.

براءة حسن شاكوش

وكانت المحكمة الاقتصادية، قد قضت ببراءة حسن شاكوش من تهمة سب وقذف ريهام سعيد، وذكرت الدعوى التى تقدم بها شعبان سعيد المحامي، وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، أن المطرب حسن شاكوش بث فيديو عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل يهاجم موكلته ويصفها بعبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية وانتهاك خصوصيتها.

ريهام سعيد تعلق على تأجيل قضيتها ضد حسن شاكوش

وكانت علقت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أمس الإثنين، على قرار المحكمة بتأجيل قضيتها ضد حسن شاكوش.

وكتبت ريهام سعيد: 'على فكرة أنا معرفش إن في قضية النهاردة لحسن شاكوش، أنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي مأخطرنيش ومارحش الجلسة اللي فاتت، يمكن ماخدتش حكم ياحسن عشان أنا ماخطرتش المحامي يخلي باله من حقي، بس حقي وحق ولادي عند ربنا، إنت أخذت عقابك من ربنا بس لسه هاتشوف ربنا هايعمل إيه حسبي الله ونعم الوكيل ويا رب تعرف تستحملها'.

وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية قررت أمس الإثنين، مد أجل النطق الحكم على حسن شاكوش، في اتهامه بالإساءة للمذيعة ريهام سعيد من خلال صفحته على فيسبوك إلى جلسة الغد.

قضية ريهام سعيد ضد شاكوش

يشار إلى أن الدعوى التي تقدم بها شعبان سعيد المحامي وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، أوضحت بث المطرب حسن شاكوش فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل يهاجم موكلته ويصفها بعبارات تحتوي على عبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية، وانتهاك خصوصيتها.

يشار إلى أن بداية الأزمة جاءت ظهور ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة والجريئة، وقالت خلاله أن حسن شاكوش عدوها، لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها لأول مرة، لظروف تعليمهما خارج مصر، فهي أول مرة تحتفل معهما، لكنه تعامل معها بتعالٍ كبير

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل