اعلان

الأمن يحل لغز اختطاف فتاة وابتزاز والدها بدار السلام

خطف
خطف

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة إدعاء واقعة اختطاف فتاة ومطالبة والدها بفدية لإطلاق سراحها بدار السلام وضبط مرتكبى الواقعة.

تلقى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (أحد الأشخاص) بأنه عقب قيام نجلته سن ١٥ عاما بالخروج من محل سكنها ورد إليه إتصال هاتفى من هاتفها المحمول وتواصل معه شخص 'مجهول' أخبره خلاله بإختطاف نجلته ومساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراحها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى تحديد المشار إليه أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة.

القبض على الفتاة وصديقيها

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمواجهته أقر بإتفاقه مع (أحد الأشخاص ، مقيم بذات العنوان) على إختلاق واقعة الإختطاف وإقتسام المبلغ المالى فيما بينهما كما أمكن ضبط الأخير وبصحبته 'المبلغ بغيابها' بدائرة القسم وبمواجهتهما إعترفا بإتفاقهما على إختلاق الواقعة على

النحو المشار إليه للتحصل على مبلغ مالى من والدها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

نجحت أجهزة الأمن في كشف حقيقة واقعة اختطاف 4 أطفال أشقاء بالسلام، وتبين أن والديها اختلقوا الواقعة للانتقام من سيدة.

حملة امنية القبض على الفتاة وصديقيها

اختطاف 4 أطفال أشقاء بالسلام

تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص وزوجته، مقيمان بدائرة القسم بأنهما عقب عودتهما من عملهما للمنزل سكنهما فوجئا بعدم تواجد أنجالهما 4 أطفال- مقيمون بذات العنوان، واتهما إحدى السيدات مقيمة بمحافظة قنا باختطافهم، وعللا قيامها بذلك لوجود خلافات عائلية بينهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغين، وتبين قيام الزوجة باختلاق الواقعة وإخفاء أنجالها طرف شقيقها بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة.

بمواجهتها بالتحريات أيدتها وأقرت بأنه نظراً لقيام المشكو فى حقها بتحرير محضر 'ضرب' ضدها وأشقائها ، قامت على أثر ذلك بإختلاق الواقعة وإتهامها بذلك لإجبارها على التنازل عن ذلك المحضر وبإستدعاء أنجال المٌبلغة ، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص.، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع طفلة على يد والدها

وفي واقعة أخرى، تباشر نيابة البدرشين، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها، وقررت تشريح جثة الطفلة لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

ولم تحتمل الطفلة الصغيرة التي لم تتخط عامها الثاني، وصلة تعذيب على يد أبيها الذي انعدمت بداخله مشاعر الرحمة والأبوة والإنسانية، لتفارق الصغيرة حياتها بين يديه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً