اعلان

استغاثة فيس بوك كشفت المستور.. قصة خادمة منة فضالي وسرقة مجوهرات دينا الشربيني

خادمة منة فضالي تسرق دينا الشربيني
خادمة منة فضالي تسرق دينا الشربيني

أمرت جهات التحقيق، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل المتهمة بـ سرقة مجوهرات دينا الشربيني عقب تنازل المجني عليها وتحديد هوية المتهمة في واقعة سرقة مشغولات ذهبية، بعدما كانت تعمل لديها في وقت سابق.

نشرت منة فضالي استغاثة، عبر حسابها بموقع فيسبوك؛ كشفت خلالها تغيب مساعدتها الخاصة، مشيرة إلى أنها كانت في طريقها لأحد مواقع التصوير، لكن التواصل انقطع بينهما فجأة، وبسؤال الأسرة أكدوا أن ابنتهم تغيبت منذ وقتها.

فيديو- أول تصريح لـ دينا الشربيني بعد غياب:

منة فضالي

سرقة دينا الشربيني

توصلت وزارة الداخلية إلى أن خادمة منة فضالي تم ضبطها بتاريخ 20 يناير الجاري، أي قبل نشر الفنانة إستغاثتها بيوم، وذلك لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر للبيع على محل صاغة في منطقة الجمالية، تم اقتياد خادمة منة فضالي إلي قسم الشرطة وتحرير محضر بالواقعة لها، واعترفت الخادمة بسرقتها للمشغولات ذهبية من مسكن الفنانة دينا الشربيني، مستغلة أنها كانت تعمل لديها.

أشارت التحريات الأولية، أن المتهمة اعترفت بأن المشغولات الذهبية متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من دينا الشربيني.

فجرت مصادر مطلعة على التحقيقات، مفاجأة، بعدما أشارت إلى أن الفنانة دينا الشربيني قدمت تنازلا عن الاتهام السابق للمتهمة.

نيابة الجمالية استمعت لأقوال دينا الشربيني، وكذا واجهت النيابة المتهمة بتحريات المباحث فأقرت الأخيرة وأقرت بصحة الواقعة وأنها كانت تعمل مساعدة لها قبل بضعة أشهر، ثم اكتشفت فقدها لعدد من قطع المجوهرات الخاصة بها، واختفائها، فحررت محضرًا ضدها بالواقعة، وبعرض المضبوطات عليها تعرفت عليها، واتهمتها بسرقتها.

خادمة منة فضالي

باشرت النيابة التحقيق مع المتهمة التي أقرت أنها تعمل مساعدة لدى 'منة فضالي' عقب تركها العمل مع دينا الشربيني، وأقرت بسرقتها بأسلوب المغافلة أثناء تواجدها بالمنزل، ثم قررت هي وشقيقتها بيع المجوهرات، ولكن أثناء ذلك فوجئت بالشرطة تقتحم المكان وتضبطها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة