اعلان

بعد رفض الاسئناف.. رحلة خصومة إبنة رشوان توفيق مع أبيها بسبب فيلا أكتوبر و "شاليهات"

رشوان توفيق- أرشيفية
رشوان توفيق- أرشيفية

قضت محكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، رفض استئناف ابنة الفنان رشوان توفيق، على رفض دعوى بطلان عقد بيع فيلا 6 أكتوبر لشقيقتها.

ورفضت المحكمة في وقت سابق، دعويين أقامتهما آية رشوان توفيق ضد والدها، وقدم مجدى مهران، دفاع رشوان توفيق، حافظة مستندات، مطالبا من القاضي ضم القضية إلى القضية المؤجلة والتي تطالب فيها ببطلان التوكيلين.

تكشفت أزمة رشوان توفيق مع ابنته، خلال الأشهر القليلة الماضية عندما أعلن الفنان عن وجود خلافات مادية بينه وبين ابنته الصغرى «آية»، ورفعت عددًا من الدعوى القضائية ضده في المحكمة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي.

نقابة المهن التمثيلية ومحام مصري يدعمان رشوان توفيق ضد ابنته | فن | الجزيرة  نت

رشوان توفيق

كشف المحامي بالنقض، مجدي مهران، الوكيل القانوني للفنان رشوان توفيق، أن ابنة 'رشوان' رفضت عرض الصلح فيما بينهم، في إطار الأسرة والمحبة، وهو ما دفعهم للمثول أمام المحكمة خلال جلسة سابقة، للدفاع عن الفنان رشوان توفيق.

«آية خالفت العهود والإقرارات وصرفت تلك الوديعة لنفسها»، يوضح المحامي، السبب الحقيقي لاختصام ابنة رشوان توفيق أمام المحكمة، مشيرا في الوقت نفسه، إلى أنه قدم للمحكمة كافة المواثيق والإقرارات الكتابية بخط يد ابنة توفيق «آية»، والتي تفيد بعدم المساس بالمبلغ المودع بالبنك إطلاقا، إلى نهاية حياة الفنان رشوان توفيق.

ابنة رشوان ترفض محاولات الصلح

«حضرنا بتوكيل عن الفنان رشوان توفيق، وهو ما يجيزه قانون المرافعات المدنية»، يقول محامي رشوان توفيق، منوها بأن الدعوى التي أقامتها ابنة توفيق والمحدد لنظرها، كانت مخصصة لحضور والدها أمام المحكمة وسماعه حكم المحكمة بإلغاء التوكيلات المقامة منها إليه، منوها بأنهم اضطروا لكشف ما أقدمت عليه ابنة توفيق، بعد رفضها طلب الصلح مع والدها، وتم اختصام زوجها وابنها وبنك مصر أمام المحكمة، واستجابت المحكمة قانونا للدعوى التي أقمناها ضد حفيد 'توفيق' وأبيه والبنك.

سداد قيمة وديعة بنكية

أضاف 'مهران' في تصريحات سابقة لـ«أهل مصر» أنهم تقدموا بدعوى فرعية مقابلة، خلال جلسة سابقة، أمام الدائرة الثالثة مدني بمحكمة جنوب القاهرة، لإلزام ابنة رشوان توفيق بسداد قيمة وديعة بنكية في بنك مصر، قيمتها مليون جنيه، تحت تصرف والدها.

استجابت المحكمة لطلب محامي رشوان، وقرر تأجيل القضية، لسداد رسوم الدعوى وإعلان الخصوم بها بالطريق الذي حدده القانون.

محاولات الصلح

حالة واسعة من الجدل انطلقت على منصات التواصل الاجتماعي، حول أسباب رفض ابنة الفنان رشوان توفيق التصالح، بعدما ألمح الفنان الكبير إلى أنه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب الأزمة الحالية مع ابنته الصغرى وزوجها وحفيده، مؤكدا على أنه لا يرفض الصلح معهم بل يرحب به تمام، «أنا تعبت من المشاكل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً