اعلان
اعلان

بعد الغلق الكلي لطريق منشأة البكاري.. تعرف على التحويلات المرورية

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية
كتب : أهل مصر

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن إجراء غلق كلي بطريق منشأة البكاري بنطاق حي الهرم بالاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه ميدان الساعة فقط لمسافة 75 م لمدة شهر وذلك في أطار تنفيذ الأعمال الإنشائية للقواعد الخرسانية الخاصة بمطالع ومنازل محور عمرو بن العاص التي تربطه مع الطريق الدائري 'القوس الغربي'.

ويستلزم الامر إجراء غلق كلي بشارع منشأة البكاري في الموقع والاتجاه المشار إليه وذلك لمدة ' شهر ' ابتداء من الساعة الثانية عشر صباح يوم الجمعة الموافق ٣ / ٢ / ٢٠٢٣ حتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٣/٤ علي أن تكون الأعمال علي مدار ٢٤ ساعة .

ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة لتنفيذ التحويلة المرورية الآتية:-

- تم تحويل شارع منشأة البكاري في الاتجاه القادم من ميدان الساعة اتجاه أسفل الطريق الدائري في محيط منطقة الأعمال إلي اتجاهين لحركة المرور .

- تم استحداث فتحة دخول بالجزيرة الوسطي قبل منطقة الأعمال لنقل حركة المرور القادمة من أسفل الطريق الدائري للاتجاه الآخر الذي تم تحويله إلي اتجاهين .

- حركة سير المركبات بشارع منشأة البكاري القادمة من أسفل الطريق الدائري وترغب بالسير اتجاه ميدان الساعة تقوم بالدخول للاتجاه الآخر ( القادم من ميدان الساعة ) قبل منطقة الغلق الكلي عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطي التي تم استحداثها وذلك بعد تحويل الإتجاه الاخر المشار اليه إلي اتجاهين لحركة المرور وفصلهما بحواجز خرسانية .

- ثم أستكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها لمسافة ما يقرب من ( ٧٥ م ) ثم العودة للطريق الاصلي مرة أخري اتجاه ميدان الساعة عن طريق فتحة خروج ' موجودة حاليا ' بالجزيرة الوسطي بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار اليها .

ونسقت أن الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الامن الصناعي من ( الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية ) اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً