اعلان
اعلان

تأجيل محاكمة 31 متهما بإثارة الشغب بكفر شكر بالقليوبية لمارس المقبل

هيئة المحكمة الدائرة الخامسة جنايات بنها
هيئة المحكمة الدائرة الخامسة جنايات بنها

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، وايهاب فاروق، محمد صبحي إبراهيم، ووكيل النيابة محمد صلاح الألفى، وأمانة سر محمد طايل وعلى القلشي، تأجيل محاكمة 31 متهما بـ إثارة الشغب قاموا باضرام النيران ببعض ممتلكات مواطنين بقرية ميت الدريج بكفر شكر اثر مقتل شاب وإصابة آخر بمشاجرة لجلسة اليوم الثانى من دور مارس المقبل لحضور المجنى عليهم بشخصهم، وسماع شهادة الشهود.

حبس متهمين

وكان قد تلقى مدير أمن القليوبية اخطارا من مركز شرطة كفر شكر يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر شكر بوصول شاب يدعى ' محمد يحيى' مصابًا بطلق ناري، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى، وإصابة صديقه 'رزق أ. د' جزار، مقيم بمدينة كفر شكر، مصابا بطلق ناري في العضد الأيسر، ويخضع للعلاج بالعناية المركزة.

نشوب مشاجرة في حفل عرس بقرية المنشأة الصغرى

وتبين من تحريات البحث الجنائي نشوب مشاجرة في حفل عرس بقرية المنشأة الصغرى بسبب خلاف سابق على دراجة نارية بين الطرفين، وأثناء مغادرة المجني عليهما إلى منزل أحدهما، فوجئا بأعيرة نارية صوبهم من قبل مجهولين، مما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الآخر، وفر الجناة هاربين خارج القرية، وتم ضبط اثنين منهم بعد الحادث بساعات، ويجري ملاحقة الثالث.

وعقب ذلك قام مجهولين بالتعدى على ممتلكات بعض المواطنين في قرية ميت الدريج التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وقاموا بحرق معلف ومنزلين وسرقة عجول من المعلف، وإضرام النار في المكان مع إطلاق طلقات رصاص عشوائية قبل هروب مرتكبي الواقعة وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا بمدخل القرية من ناحية المنشأة الصغرى لمنع تجدد أي اشتباكات، وتم تحديد عدد من المتهمين وضبطهم وإحالتهم لمحكمة الجنايات لمحاكمتهم اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو