اعلان

مكافأة كبيرة للاعبي الأهلي حال الفوز على ريال مدريد

الاهلي في كأس العالم
الاهلي في كأس العالم
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رصد مكافأة تبلغ قيمتها 500 ألف جنيه لكل لاعب بفريق الأهلي حال الفوز على ريال مدريد والصعود إلى نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي رصد مكافأة للاعبين

وأضاف 'شبانة'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الاثنين، أن المدير الفني للنادي الأهلي كولر حذر لاعبي الأهلي من السوشيال ميديا ووسائل الإعلام وطالبهم بالتركيز فقط في مواجهـة ريال مدريد.

وأشار الإعلامي إلى أن لاعبي الأهلي يعيشون في قمة تركيزهم حاليًّا، قبل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على النادي الأهلي باعتباره منافس ريال مدريد في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية المقيم بالمغرب.

وذكرت صحيفة 'موندو ديبورتيفو': الأهلي المصري أنجح نادي في العالم وهو منافس ريال مدريد'.

وأضافت الصحيفة: 'الأهلي المصري هو الفرق الذي رفع في تاريخه الممتد 116 عامًا أكثر من 140 لقبا وهو علامة فارقة تجعل النادي المصري الأكثر نجاحًا في تاريخ كرة القدم'.

موندو ديبورتيفو

وتأهل الأهلي لدور نصف النهائي بعدما فاز في المباراة الأولى على حساب أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة ثم تمكن من إقصاء فريق سياتل ساوندرز من الدور ربع النهائي بالفوز عليه بهدف دون رد، ليضرب الأهلي موعدًا مع فريق ريال مدريد الإسبانى بنصف النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً