اعلان

ضبط 2 مليون قرص أدوية مجهولة المصدر داخل مخزن بالقاهرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت أجهزة الأمن، اليوم الأربعاء، في ضبط 2 مليون قرص أدوية مجهولة المصدر داخل مخزن أدوية غير مرخص بشقة سكنية تابعة لصيدلية بالقاهرة.

وتعود الواقعة عندما تمكنت أجهزة الأمن ضبط المدير المسؤول عن مخزن أدوية غير مرخص بشقة سكنية 'تابع لصيدلية كائنة بمحافظة القاهرة'، وبحوزته 80 ألف قرص أدوية 'منشطات – عقاقير طبية' و2 مليون قرص أدوية مختلفة الأنواع بدون مستندات 'مجهولة المصدر' محفوظة بأماكن غير صالحة لتخزين الأدوية، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستخدمين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بقصد ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

رفع اسم رجل الأعمال صفوان ثابت من على قائمة الإرهاب

قررت غرفة المشورة بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، رفع اسم رجل الأعمال صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة شركة جهينة للمواد الغذائية من على قائمة الإرهابيين، مع نشر القرار في جريدة الوقائع المصرية.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين عصام أبوالعلا ومحمود زيدان، وكان صفوان ثابت عقب إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات التي جرت معه بتهمة الانضمام إلى جماعة أُسست على خلاف القانون، والتحريض على العنف، وتمويل الجماعة الإرهابية ومجموعة أخرى من الاتهامات، قدم طلبًا إلى النيابة العامة برفع اسمه من قوائم الأرهاب، وتم نظر الطلب اليوم من خلال غرفة المشورة والتي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة