اعلان
اعلان

مصرع وإصابة 16 شخصًا إثر تصادم سيارتين بطريق الواحات في الجيزة

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص
كتب : أهل مصر

شهد طريق الواحات البحرية حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ما أدى لمصرع 5 أشخاص وأصيب 11 آخرين، بالكيلو 250 بطريق الواحات البحرية بالجيزة.

حادث طريق الواحات البحرية

البداية عندما تلقت غرفة عمليات المرور إشارة من شرطة النجدة، تفيد بوجود حادث مروري بالكيلو 250 بطريق الواحات البحرية ووقوع ضحايا، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وتم نقل المصابين والضحايا للمستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفي سياق آخر لقي عامل مصرعه أثناء صيانة أسانسير أحد العقارات بمنطقة عابدين في القاهرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة لمعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالها.

مصرع عامل أثناء صيانة الأسانسير

تلقى مأمور قسم شرطة عابدين، بلاغا بمصرع عامل أثناء صيانة الأسانسير بأحد العقارات بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة «محمد. ي. ر» في العقد الرابع من العمر، وبالفحص تبين إصابته بكسور ونزيف في مناطق متفرقة من الجسم.

وكشفت التحريات عم أن المتوفى كان يقوم بعملية صيانة للأسانسير، وأثناء تشغيله علق بين الحائط والأسانسير، ما أسفر عن وفاته على الفور، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً