اعلان

ضبط 13 لصا سرقوا أجهزة كهربائية ومواسير نحاسية ونصف طن حديد

المضبوطات
المضبوطات

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة 13 شخصا، في عدد من الوقائع المختلفة، لقيامهم بأعمال سرقة بمناطق متفرقة بالعاصمة.

تعود أول واقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين 'لهما معلومات جنائية' حال استقلالهما دراجة نارية 'تروسيكل' 'بدون لوحات معدنية' - قيادة و ملك أحدهما ، وبحوزتهما (عدد من الأجهزة الكهربائية) مجهولة المصدر ، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل أحد العقارات بدائرة القسم بأسلوب ' كسر الباب' .. كما أمكن التوصل للمجنى عليه مالك الشقة ، وباستدعائه تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة.

سرقة مستلزمات المصاعد

كما تم ضبط (7 أشخاص – مقيمين بدائرة قسم شرطة المقطم) لقيامهم بسرقة (كمية من الأدوات والمعدات خاصة بشركة لتشغيل المصاعد الخاصة – جهاز محمول) من بعض العقارات بدائرة القسم ، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم وقائع السرقة، استغلالاً لكونهــم مـن قاطنى المنطقة وسابقة عمل ثلاثة منهم بالشركة المُشار إليها وعلمهم بتوقف المصاعد عن العمل لصيانتها وإعتقاد قاطنـى العقارات بأنهم من بين القائمين بأعمال الصيانــة وأقروا بتصرفهم فى المسروقات المُستولـى عليها بالبيع لدى عميلهـم 'سيىء النية ' (مالك مخزن خردة كائن بدائرة قسم مصر القديمة) ، وتم بإرشادهم ضبط الأخيـر ، كما عُثر على جزء من المسروقات المُستولى عليها بالمخزن ملكه.

كما أضاف أحدهم بتصرفه فى جزء من المسروقات بالبيع لإحدى شركات مستلزمات المصاعد بمنطقة حدائق حلوان بدائرة قسم شرطة المعصرة مقابل مبلغ مالى ، وقد أقر بإنفاقه للمبلغ على متطلباته الشخصية.

المتهمين

بالانتقال للشركة سالفة الذكر تم التقابل مع (موظفة بذات الشركة) ، وبمواجهتهـا بأقوال الأخير أيدتها ، ونفت علمها بأنه من مُتحصلات واقعة سرقة تم بإرشادهــــا ضبط المسروقات المُستولى عليه داخل الشركة محل عملها .. باستدعاء المُبلـــغ تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بسرقة ألواح ومواسير من مواقع تحت الإنشاء بالتجمع الأول ومدينة نصر.

تعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين 'لأحدهما معلومات جنائية') حال استقلالهما سيارة قيادة أحدهما بدائرة قسم شرطة التجمع الأول ، ومُحمل عليها (كمية من ألواح وقطعيات الحديد المخصص للتسليح بإجمالى وزن نصف طن 'مجهولة المصدر') ، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بقيامهما بسرقتها من داخل موقع تحت الإنشاء محل عمل الأخر بأسلوب 'المغافلة'.. وباستدعاء المسئول عن الموقع المُشار إليه تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة .

المتهمين

سرقة المواسير النحاسية

كما تم ضبط (أحد الأشخاص ' له معلومات جنائية '- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) ، وبحوزته (جوال بلاستيكى بداخله كمية من المواسير النحاسية خاصين بوحدات التكييف الخارجية ' - كماشة حديدية).. حال سيره بدائرة القسم ، وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من 3 محال بذات الدائرة باستخدام الكماشة المضبوطة.

المتهمين

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات ، وإتهموه بالسرقة والإتلاف، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر