اعلان

القبض على صاحب شركة اختطف عامل لخلافات مالية بالسلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على صاحب شركة اختطف عامل لخلافات مالية بالسلام، حيث تلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة إخطارا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم بأنها حال تواجدها بمسكنها فوجئت بحضور عدة أشخاص من بينهم 'صاحب شركة تسفير عمالة' قاموا باصطحاب 'شقيق زوجها' لوجود خلافات مالية بين والد المُبلغة وصاحب الشركة.

وتعود سبب المشكلة إلى قيام والدها بمطالبة الأخير بمبلغ مالي على خلفية عدم وفائه بتعهده بتسفير عدد من العاملين من بلدته لإحدى الدول العربية، ولم يتمكنوا من العمل هناك فطالبه برد مستحقاتهم إلا أنه رفض – قام على أثر ذلك والد المُبلغة بمغافلته والاستيلاء على سيارته مقابل مستحقاتهم المالية.

أرشيفية

خطف عامل

في وقت لاحق حضر شقيق المُبلغة 'المجني عليه' للقسم واتهم صاحب الشركة المشكو في حقه باختطافه وإطلاق سراحه عقب ذلك، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى تواجد المشكو في حقه بمنطقة الهرم بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وتبين أنه (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج، مقيم بالجيزة) وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة خطف المجني عليه لذات السبب، وعقب عثوره على السيارة ملكه أطلق سراحه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من أسترازينيكا مصر على حقيقة الأعراض الخطيرة للقاح