اعلان

«رائحة السمك تقتل طالب جامعي في الهرم».. والدة المجني عليه: ابني شهيد الشهامة اتقتل بلا رحمة

صور الضحية
صور الضحية
كتب : مريم علي

حالة من الحزن الشديد خيمت على أسرة الطالب «غفران مجدي» صاحب الـ 23 عاما، الذي دفعته شهامته للتدخل للفض بين مشاجرة، وراح ضحية على يد بائع سمك قتله بلا رحمة وتركه قتيلًا وسط المارة في الشارع بمنطقة الطوابق قسم شرطة الهرم.

وقالت والدة المجني عليه، إن نجلها طالب جامعي يشهد له الجميع بحسن أخلاقه وطيبته في المنطقة، ولا يوجد أي صلة بينه وبين المتهم، ولا يعمل سائق توك توك كما تداول البعض، وفي يوم الواقعة نجلها كان نائما في منزله واتصل عليه صديقه هاتفيا وطلب منه الذهاب معه إلى كتب كتاب ابنة عمه.

صور الضحيةصور الضحية

وأضافت والدة المجني عليه في حديثها لـ «أهل مصر»، أنه أثناء تواجد نجلها في كتب الكتاب مع صديقه وقعت مشادة كلامية بين المتهم بائع السمك وأحد الأشخاص في الشارع بسبب رائحة السمك الكريهة وتبين أنه فاسد، وتطورت إلى مشاجرة تتدخل حينها ابني للفض بينهما وفوجئ بالمتهم يطعنه بالسكين في جسده وتركه قتيلًا على الأرض غارقًا في دمائه، وفر المتهم هاربًا عند أسرته وتمكن رجال المباحث من القبض عليه واقتياده إلى ديوان القسم.

صور الضحيةصور الضحية

وتابعت والدة المجني عليه والدموع تفر من عينيها حزنًا على فراق نجلها قائلة: «ابني شهيد الشهامة واتقتل غدر .. أنا بطالب بالقصاص العادل من المتهم بائع السمك عشان ناري تهدى»، مؤكدة أن المتهم مسجل خطـر وارتكب جريمة قتل قبل ذلك في الفيوم ودخل السجن.

تفاصيل الواقعة

البداية بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغًا من أحد الأهالي بنشوب مشاجرة بمنطقة الطوابق بدائرة القسم، بين شخصين وسقوط أحدهما قتيلًا، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص وبسؤال شهود العيان تبيّن وجود جثة «غفران مجدي» 20 عامًا، مصابًا بطعنة نافذة في البطن.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية الأولية، إلى أنّ المجني عليه كان برفقة صديقه أثناء المشاجرة مع المتهمين، ونشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين صديقه والمتهم، راح ضحيتها المجني عليه «غفران مجدي» بسبب خلافات على رائحة السمك، وتم ضبط المتهم والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات