اعلان
اعلان

«شاب أقنعني بدخول تيك توك عشان أجيب إعلانات».. اعترافات موكا حجازي في قضية الفيديوهات المُخلة

موكا حجازي
موكا حجازي

تصدر محكمة النقض، اليوم السبت، حكمها في الطعن المقدم من نانسي أيمن، فتاة التيك توك، المعروفة بـ«موكا حجازي» على حكم حبسها سنة، لاتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، والإعلان عن نفسها بالإغراء بمقابل مادي.

تعرض «أهل مصر» عبر السطور التالية، أبرز ما جاء في تحقيقات النيابة مع المتهمة، موكا حجازي.

أحالت جهات التحقيق المختصة «موكا حجازي» الشهيرة «فتاة تيك توك» إلى محكمة جنح الأحداث لبدء محاكمتها في اتهامها بممارسة الرذيلة، ونشر فيديوهات تخدش الحياة وتحرض على الفسق والفجور.

موكا حجازي أمام جهات التحقيق بـ«12 فيديو فاضح» | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

موكا حجازي

كشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة أن الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا تعرفت على عدد من الشباب والفتيات، وبدأت علاقاتهم تتوطد تدريجيًا حتى أقنعها أحدهم بضرورة إنشاء صفحة على تطبيق 'تيك توك'، واستخدامه فى نشر فيديوهات لتحقيق نسب مشاهدة عالية والاستفادة مادًيا عن طريق الإعلانات التى ستنهال عليها.

وقالت الفتاة إن غرضها من إنشاء الصفحات، محل التحقيقات، هو جلب مزيد من المتابعين والمشاهدات، واستثمار ذلك فى جلب معلنين وتحقيق أرباح مالية من وراء ذلك، نظرا لعدم وجود مصدر دخل ثابت لها.

تابعت أن شاب ساعدها فى عمل تلك الصفحات واقترح عليها بعض الفيديوهات والأفكار لتصويرها، وكان يشاركها بتصوير تلك المقاطع، ونشرها على 'تيك توك' و 'يوتيوب' و'انستجرام'، وكان يتولى التنسيق فيما يخص الإعلانات الخاصة بالمحال التجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً