اعلان

منافذ لبيع السلع وغرفة عمليات مركزية.. كيف تلبي محافظة القاهرة احتياجات المواطنين في عيد الفطر؟

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

رفعت محافظة القاهرة درجة الاستعداد إلى القصوى بكل الأحياء ومديريات الخدمات، وألغت الإجازات تزامنا مع احتفالات المصريين بعيد الفطر المبارك.

دشنت المحافظة غرفة طوارئ تعمل على مدار 24 ساعة طوال الإجازة، كما اتخذت أجهزة محافظة القاهرة كل الإجراءات اللازمة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين خلال عيد الفطر المبارك.

وشكلت المحافظة غرفة عمليات مركزية لتلقي كافة البلاغات بشأن أية مشكلات في الخدمات قد تواجه المواطنين، للعمل على حلها على الفور، وافتتحت عددًا من منافذ بيع السلع بالعاصمة لمتابعة توافر السلع الغذائية ومستلزمات العيد للمواطنين بأسعار مناسبة.

رفع أسعار 8 سلع على بطاقة التموين بداية من أكتوبر.. ننشر الت | مصراوى

وشددت محافظة القاهرة على مديريات الطب البيطري والصحة والتموين ومباحث التموين لعمل حملات مشتركة للمرور على كل منافذ البيع والمحلات التي تقوم ببيع وتوزيع الأسماك الطازجة والمملحة والمدخنة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

وشددت محافظة القاهرة على هيئة النقل العام بزيادة عدد الأتوبيسات وتقليل زمن التقاطر بينها خلال الفترة السابقة لعيد الفطر المبارك، والتي تشهد كثافات كبيرة من المواطنين لمنع التكدس والزحام.

في سياق قريب، أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن أي محاولة لاستغلال إجازة عيد الفطر المبارك للبناء المخالف ستقابل بمنتهى الحزم وستعرض صاحبها لإجراء قانونى حاسم ورادع.

ورفعت المحافظة درجة الاستعداد داخل الأجهزة التنفيذية وإدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة للتصدي لأي محاولة للبناء المخالف خلال اجازة العيد، مشددًا على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون، والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية، وأن تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة جهودها على مدار اليوم لرصد أي أعمال بناء مخالف والتعامل الفوري معها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)