اعلان

صفقة مخدرات القنطرة.. تفاصيل ضبط 3 طن بانجو وهيدرو مع مسجل بالإسماعيلية

مخدرات
مخدرات

في ضربة أمنية حاسمة، نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في ضبط عنصر إجرامي بالإسماعيلية بحوزته 2 طن من مخدر البانجو وطن من مخدر الهيدرو بقصد الإتجار.

يأتي هذا استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطني – الأمن العام) نشاط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية، تخصص نشاطه في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه مُتخذا من منطقة القنطرة شرق بمديرية أمن الإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تمكنت مأمورية أمنية بالتنسيق مع القطاعات المعنية ومديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط المتهم حال إستقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق ، وضبط بحوزته كمية لمخدر البانجو وزنت 2 طن – كمية لمخدر الهيدرو وزنت 1 طن - مبلغ مالي – 3 هاتف محمول).

أقر المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات الإتجار والسيارة والهواتف المحمولة في النقل والترويج، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 36 مليون جنيه تقريبا.

WhatsApp
Telegram