اعلان

الرأس على القضبان والأشلاء في الترعة.. اعترافات صادمة لقاتل صديقه «عامل الكشري» بالعجوزة

جثة قتيل أرشيفية
جثة قتيل أرشيفية

أدلى المتهم بقتل صديقه العامل في محل كشري، وتمزيقه بفصل رأسه وتقطيع جسده إلى 5 أجزاء، باعترافات صادمة لرجال المباحث عقب ضبطه.

وقال المتهم إن صديق عمره حاول إقامة علاقة مع زوجته، حيث كان يغازلها باستمرار، ويحاول التواصل معها عن طريق الهاتف، وأن زوجته أخبرته بما حدث من صديقه، فاستدرجه إلى شقته بمنطقة أرض اللواء في العجوزة.

وأضاف المتهم أنه خدع الضحية وسقاه عصيرا داخله منوم، ثم أحضر ساطورا وسدد عدة طعنات له، وأخذ يقطع جثته ووضعها في أكياس بلاستيكية، وجوالين، كما فصل الرأس، والذراعين، ثم الساقين، وتبقت منطقة الخصر.

وكشف الجاني عن أنه وضع الرأس على قضبان السكة الحديد، وألقى باقي الأجزاء في إحدى الترع، وعاد إلى المنزل ليزيل آثار جريمته، وظل عدة أيام حتى داهم رجال المباحث المنزل، وألقوا القبض عليه.

وشهدت منطقة العجوزة واقعة دموية، حيث أقدم شاب على إنهاء حياة صديقه، وتمزيق جثته بالسكين، داخل شقة في أرض اللواء بالعجوزة، ردا على خلافات بينهما.

بلاغ بتغيب شاب

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا من أسرة شاب عمره 28 عاما ، يفيد بتغيبه عن المنزل، وكشفت التحريات عن أن آخر ظهور للشاب كان برفقة صديق مقرب له، وبمداهمة محل إقامة الصديق المتهم ، وتفتيشها عثر على أثار للجريمة ، فألقي القبض على الصديق، لاستجوابه وكشف ملابسات ودوافع الواقعة وأرشد المتهم عن بقايا الجثة حيث قام بتوزيعها على السكة الحديد والترع ، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة