اعلان

24 ساعة دامية في القاهرة والجيزة.. 4 جثث بينهم بائعة شاي سكبت البنزين على جسدها

جثة
جثة

4 جثث في يوم واحد، عثرت عليهم الأجهزة الأمنية في القاهرة والجيزة، في أقل من 24 ساعة، نجح رجال المباحث في كشف غموض عدد منهم وضبط مرتكبي الواقعة، بينما يجرى البحث عن متهمين آخرين في وقائع أخرى، في الوقت الذي تولت فيه النيابة العامة التحقيق.

قتيل بفرد خرطوش في المرج

نجحت اجهزة الأمن بالقاهرة في كشف غموض واقعة مقتل شاب على يد آخر بمنطقة المرج، وتم ضبط المتهم.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من إحدى المستشفيات باستقباله جثة أحد الأشخاص، متوفى متأثرا بإصابته برش خرطوش بالجسم.

قالت زوجة المتوفي وتعمل ربة منزل إنها تلقت إتصالًا هاتفيًا من المستشفى يفيد بوفاة زوجها متأثرًا بإصابته، ونفت علمها بملابسات الحادث، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

جثة

توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة، مسجل خطر، تم ضبطه بمعرفة قوة من مباحث المرج.

أقر المتهم بأنه وراء إرتكاب الواقعة وأفاد بأنه حال تواجده صحبة المجني عليه، حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بإطلاق عيار ناري تجاهه من سلاح ناري كان بحوزته محدثًا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته، تم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في إرتكاب الواقعة، تولت النيابة العامة التحقيق.

جثة في معركة دامية بالسلاح الناري

وفي المرج أيضًا، لقى مواطن مصرعه وأصيب 4 آخرون في مشاجرة بالخرطوش بين طرفين.

تلقى قسم شرطة المرج بالقاهرة من أحد المستشفيات باستقباله سيدتين و3 آخرين مصابين برش خرطوش أحدهم متوفى نتيجة إصابته بجرح نافذ بالجسم، نتيجة مشاجرة دامية.

أفاد المصابون بحدوث مشادة كلامية بينهم وبين 3 آخرين، بسبب خلافات بينهم تطورت إلى مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدي عليهم بالضرب بإستخدام أسلحة بيضاء، وفرد خرطوش، مما نتج عنه إصابتهم، والتي أودت بحياة أحدهم.

نجحت قوة من مباحث المرج في ضبط المشكو في حقهم، وبحوزتهم السلاح الناري المستخدم في الواقعة، كما أقر أحدهم بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه بإحدى المناطق، واعترفوا بإرتكاب الواقعة لذات السبب.

مقتل شاب بطعنة سكين في السلام

وفي منطقة السلام بالقاهرة، أقدم شاب على قتل آخر بطعنة سكين بسبب خلافات سابقة بينهما، وألقى القبض على المتهم، تولت النيابة التحقيق.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة بأحد الشوارع، عثر رجال المباحث على جثة شاب به طعنة بسكين.

دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شاب آخر بسبب خلافات بينهم ولاذ بالفرار، ألقى القبض عليه، فيما يتولى رجال المباحث سؤال شهود العيان وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة تمهيدًا لتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة.

بائعة شاى تنهي حياتها بالبنزين

في منطقة الهرم، أنهت بائعة شاي حياتها بطريقة بشعة، بعدما أشعلت النار في جسدها بسكب البنزين عليه، بسبب خلافات أسرية.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغًا من شرطة النجدة، بوجود جثة بسيدة بأحد الشوارع في الهرم.

عثر رجال المباحث على جثة سيدة تعمل بائعة شاي مصابة بحروق بمختلف أنحاء الجسم، دلت التحريات على نشوب مشاجرة بين المتوفية وأسرتها بسبب خلافات مالية قامت على إثرها بسكب البنزين على نفسها وأشعلت النيران وتوفيت متأثرة بإصابتها وتم نقل جثة المتوفية للمشرحة.

وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان والجيران، وتم التحفظ على شقيقها.

WhatsApp
Telegram