اعلان

عناصر قتالية تجوب الميادين.. قبضة أمنية مُحكمة في القاهرة والجيزة أول أيام عيد الأضحى

تأمين احتفالات عيد الأضحى
تأمين احتفالات عيد الأضحى

رفعت وزارة الداخلية من درجات الاستعداد، اليوم الأربعاء، داخل كافة القطاعات ضمانا لتأمين احتفالات المصريين بـ عيد الأضحى المبارك، وعززت أجهزة الأمن من تواجدها في الشوارع، ودفعت بعناصر قتالية للمرور بأيام الأعياد بسلام وهدوء، دون حدوث ما يعكر صفو الشارع المصري.

شددت قيادات الأمن بالقاهرة والجيزة على ضرورة تواجد كافة الخدمات من ضباط وجنود ومخبرين سريين في كل بقعة خشية وقوع ما لا يحمد عقباه، خلال إحتفالات المصريين بـ عيد الأضحى، فيما ستواجه أية محاولة لإفساد فرحة الاحتفالات بكل حسم وحزم.

تأمين الاحتفالات

وجهت قيادات وزارة الداخلية مديري الأمن لتنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة بشأن تأمين إحتفالات المصريين بعيدهم، وحثتهم على ضرورة توخي الحذر للحفاظ على الأمن والنظام.

فيما عززت قوات الأمن من تواجدها بجوار ساحات الصلاة فضلاً عن أماكن التجمعات والمتنزهات والحدائق وشددت من انتشار عناصر الأمن السريين في المناطق المحيطة بدور السينما خاصة منطقة وسط العاصمة.

خطة تأمين العيد

الخطة الموضوعة من قبل وزير الداخلية، فيما يتعلق بمحافظتى القاهرة والجيزة يتم تنفيذها في كافة الشوارع والميادين، ويشارك في تنفيذها رجال الأمن المركزى، ورجال العمليات الخاصة من العناصر القتالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة