اعلان

حادث دهس صيدلانية في التجمع.. التحفظ على كاميرات المراقبة واستجواب شهود العيان

حادث دهس صيدلانية
حادث دهس صيدلانية

حادث دهس صيدلانية، أصدرت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، اليوم الأحد، قرارًا بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط حادث دهس صيدلانية بمنطقة التجمع الأول، بواسطة سيارة ملاكي، ما تسبب في مصرع الطبيبة، وإصابة أطفالها.

حادث دهس صيدلانية

يعكف فريق من رجال مباحث القاهرة، على مناقشة شهود العيان والمصابين في حادث دهس الصيدلانية، للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان وتحديد المسئولية الجنائية تجاه المتسبب في الحادث الأليم، بعدما فدت الأم الصيدلانية طفلها من الموت.

وتجري أجهزة الأمن تحرياتها المكثفة للتوصل إلى هوية المتهم في حادث دهس الصيدلانية المتسبب في الحادث، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

حادث دهس صيدلانية

تستكمل جهات التحقيق بالقاهرة، اليوم الأحد، تحقيقاتها في واقعة مصرع صيدلانية، وإصابة زوجها وأطفالها الثلاثة، نتيجة حادث مروري مروع بمنطقة التجمع الأول، وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفية، بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري عليها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا بوقوع حادث مروري بأحد الكمبوندات في منطقة التجمع الأول، تبين دهس سيارة ملاكي لعائلة كاملة، ووفاة الأم، وإصابة الأب وأطفالهما الثلاثة.

دلت التحريات الأولية أن الطبيبة المتوفية هي 'بسمة علي حسنين'، صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي، توفيت نتيجة نزيف في المخ، كما أصيب الأب 'حمدان زكي'، طبيب بيطري، وأطفالهم: 'ياسين'، 11 سنة، و'نور'، 10 سنوات، و'أحمد' 8 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً