اعلان

إصابة 21 شخصا في انقلاب ميني باص بطريق الساحل الشمالي

إصابة 21 شخصا في انقلاب ميني باص بطريق الساحل الشمالي
إصابة 21 شخصا في انقلاب ميني باص بطريق الساحل الشمالي

أصيب 21 شخصًا في حادث انقلاب مينى باص بطريق الساحل الشمالي، وجرى نقل المصابين لمستشفى العلمين، حيث تلقت غرفة عمليات طوارئ مديرية الصحة بمطروح إخطارا بوقوع حادث انقلاب مينى باص أمام بوابة مارينا 3 بالساحل الشمالى.

أسماء المصابين في الحادث

وقد استقبلت مستشفى العلمين كلا من: "محمد محمود غياتي ٤٣ عاما من محافظة البحيرة جرح باليد اليسرى وكدمات وسحجات، ومحمود محمد محمود ٩ أعوام من محافظة البحيرة جرح وكسر متهتك بالذراع الأيسر، هنا كارم محمود 5 أعوام من محافظة البحيرة جرح متهتك بالساق اليمني.

واستقبلت مستشفى العلمين أيضا: " سهام حسن محمد ٣٥ عاما من محافظة البحيرة كدمة بالظهر ،نهى محمد سليمان ٣٨ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، وكارم محمود غياتي ٤٧ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، وأسماء محمود محمد ٣٥ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، محمد وائل محمود ١١ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، ورضوي محمد محمود ١٥ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم.

ورحمه محمد محمود 15 عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، وعمر كارم محمود ١٣ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، ورحاب عبد الحميد عبد ربه ٣٣ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، وشروق صابر محمود ١٣ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، أحمد محمد حسين ١١ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم ، دينا صابر محمود ٦ أعوام من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، محمد محمود حسين 10 أعوام من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم .

أسماء وائل محمود ١١ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، شهد وائل محمود ١٢ عاما من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم، عمر كارم محمود 8 أعوام من محافظة البحيرة كدمات وسحجات بالجسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً