اعلان

منع ترافيس سكوت من الغناء في مصر.. مجلس الدولة ينظر الدعوى

 ترافيس سكوت
ترافيس سكوت
كتب : أهل مصر

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الاثنين، أولى جلسات دعوى تطالب بمنع المغني الأمريكي ترافيس سكوت من الغناء في مصر.

وفى وقت سابق قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تحديد موعد لدعوى تطالب بمنع المغني الأمريكي ترافيس سكوت من الغناء في مصر، لجلسة اليوم لنظر الدعوى.

اليوم.. نظر دعوى تطالب بمنع «ترافيس سكوت» من الغناء بمصر - موقع العاصمة

منع حفلة المغني الأمريكي ترافيس سكوت

كان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، قال إن النقابة سحبت ترخيص حفل ترافيس سكوت لحين الحصول على موافقات أمنية، لافتًا إلى أنه تم تحديد 5 أعضاء من أعضاء مجلس النقابة، و15 موظفا لمناقشة تصريح ترافيس سكوت.

وأضاف نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، أن فيديوهات الفنان سكوت المنتشرة واضحة، والقبض عليه في أكثر من دولة كان واضح أيضا.

حفل ترافيس سكوت

وأكمل: الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت قالت إنها حاصلة على موافقات أمنية، ولما سألنا ملقيناش الكلام دا، والنهارده أنا غير قادر على تحمل مسؤلية حفل ترافيس سكوت، مضيفًا: أنا كنقابة الموسيقيين تراجعت عن الترخيص لحين توفير الحماية للحضور.

وتابع مصطفى كامل: أن السوشيال ميديا لا تحركه في اتخاذ قراراته كنقيب للموسيقيين، موضحًا أنه رهن قرار إقامة حفل المطرب ترافيس سكوت بالحصول على الموافقات الأمنية اللازمة.

بعد شائعات عن

حفلة ترافيس سكوت في مصر

من جانبه قال محمد سراج، العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت، إنه حتى هذه اللحظة لا توجد معلومة مؤكدة بشأن إقامة الحفل، مضيفًا: نسعى لإقامة الحفل في موعده، ولدينا جميع التصاريح والفريق الأجنبي الموجود في مصر المشترك مع الفريق المصري لتنفيذ الحفل ما زال موجودًا ولم يسافر بعد.

وقال سراج في تصريحات تليفزيونية يوم السبت، للأسف نحن متأخرون عن خطة العمل يومين، وهل سنلحق أم لا لست أدري، ولكننا سنحارب من أجل إقامة الحفل، وأتواصل مع جميع الجهات المعنية من الوزرات أو الهيئات المسؤولة عن الهرم.

موقف حفل ترافس سكوت في مصر

وأردف سراج: لا نستطيع أن ندخل الأجهزة والمعدات إلى الأهرامات مقر الحفل، والموضوع يحتاج إلى تدخل سريع من أصحاب القرار، مردفًا: أنا مش عارف إحنا واقفين فين؟! عاوزين نعرف مين جهة الرفض وياناخد رفض يا ناخد قبول، معندناش مشكلة يتقال لنا لأ، بس يتقالنا لأ، وأتمنى ألا يتم الإلغاء.

كما أكد محمد سراج أن الحديث عن اتجاهات ترافس سكوت وأنه يروج لعبدة الشيطان غير صحيح، موضحًا: هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وأي شخص يتبع أي مذهب لا يتنصل منه، والفنان لو بيروج لهذه الأفكار مستحيل أن يتنصل منها، وكون أنه ينزل بيان يعلن فيه دينه وانتماءاته يؤكد عدم صحة ما قيل عنه، ومنذ 7 أو 8 أشهر وهو يحضر للحفل

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط