اعلان

ضبط 28 بندقية و13 تاجر مخدرات خلال حملات أمنية مُكبرة بأسيوط ودمياط

المضبوطات
المضبوطات

وجه قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسيوط ودمياط، حملات أمنية مكبرة استهدفت دوائر مركزي شرطة أبو تيج، الغنايم، ومراكز شرطة دمياط وكفر البطيخ والزرقا، وقسم شرطة ثان دمياط.

جاء ذلك لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة، والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

جهود الحملات

الداخلية: حملات أمنية مُكبرة لضبط متجري المواد المخدرة والهاربين

وأسفرت جهود الحملات بمديرية أمن أسيوط، عن ضبط 53 قطعة سلاح ناري عبارة عن 12 بندقية آلية، و15 بندقية خرطوش، و26 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 49 متهما لـ 29 منهم معلومات جنائية.كما تم ضبط 7 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالهم كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 8 متهمين لـ 7 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 496 حكما قضائيا متنوعا.

وفي نطاق مديرية أمن دمياط، تم ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة بإجمالي مضبوطات كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,500 كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام وكمية من مخدر للهيدرو وزنت 10 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيروين و 30 قرصا مخدرا وطبنجة وفرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 5 متهمين لـ3 منهم معلومات جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل