اعلان

جريمة مع سبق الإصرار.. ذئب بشري ينهش جسد طفلة في البدرشين

هتك عرض - أرشيفية
هتك عرض - أرشيفية

اعترافات موجعة أدلى بها شاب لم يتخط الـ 22 عامًا، بعدما أقدم على تنفيذ جريمة بشعة بخطف طفلة صغيرة لم تتخط 8 سنوات، إذ راودته أهواءه على تنفيذ مخططه الشيطاني، هتك عرضها بالقوة مستغلا صغر سنها.

جريمة بشعة، هزت منطقة البدرشين، حتى كشفتها مباحث الجيزة، وسقط المتهم في قبضة رجال المباحث، ليتم إحالته إلى محكمة الجنايات.

أقوال المتهم بهتك عرض طفلة في البدرشين

أشار الشاب المتهم في أقواله أمام النيابة إلى انه شاهد صديقة شقيقته الصغرى تلعب معها أمام منزله، وقال «جت قالتلي خد خمسة جنيه ورق وهات خمسة جنيه صحيحة روحت مديها الفلوس».

أضاف المتهم: «قولتلها تعالي اطلعي عندنا، مسكت ايديها، وزقتها من ضهرها علشان تدخل البيت، وقفلت المفتاح بتاع باب البيت من برا»، وأوضح أنه بعد دخول بالطفلة الصغيرة إلى الطابق الأول بالعقار محل سكنه، وأكمل: «حضنتها على السلم، وبعدين دخلنا الشقة وعملت علاقة كاملة معاها، بعدها لبست البنطلون بتاعي، وبعدين قولتلها روحي خلاص، عدة كام ساعة ولقيت المباحث قبضت عليا».

تفاصيل تحقيقات النيابة مع المتهم

قال أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات إن المتهم خطف المجني عليها الطفلة، بالإكراه، مستغلًا حداثة سنها، وقلة حيلتها واصطحبها عنوة عنها داخل مسكنه، وبمجرد أن ظفر بها حتى قيد حركتها بالقوة، فتمكن بتلك الوسيلة من إقصائها بعيدا عن أعين ذويها في الشارع.تابع المتهم في أقواله أمام النيابة العامة أنه عامل، 22 سنة، خاطب وليس متزوجًا، وأشار إلى أن الفرق بين مسكنه ومسكن المجني عليها نحو منزلين فقط لا غير، إذ أنهما جيران في شارع واحد.

أحالت النيابة العامة المتهم إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنايات، في ضوء الإتهامات المنسوبة إليه بخطف الصغيرة وهتك عرضها، وذلك في ختام تحقيقات النيابة، واستلام تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين