اعلان

«جايبني هنا ليه؟».. أسرار وكواليس خنق «سجدة» على يد «ذئب سوهاج»

جثة طفلة
جثة طفلة

خرجت «سجدة» من منزلها تلعب وتلهو بمنتهى الأمل والحيوية والنشاط، لكن خروجها كان الخروج الأخير من منزلها بلا رجعة، إذ كانت على موعد مع ذئب بشري، ضاقت به الدنيا ولم يجد إلا الطفلة البريئة يخطفها وكتم أنفاسها بتلك الطريقة المأساوية.

جثة سجدة وسط الزراعات

ذهبت الصغيرة «سجدة» إلى مثواها الأخير، وودعت حياتها على يد الشيطان، حيث عثر على جثتها وسط الزراعات الواقعة بقرية «بنجا» بمركز طهطا التابع لمحافظة سوهاج، بعدما راقبها المتهم عدة أيام، ليعرف مواعيد خروجها من البيت.

خطط المتهم لاستدراج الصغيرة وخطفها ومن ثم طلب فدية من أسرتها، لعلمه بيسر حالتهم المادية، وبالفعل نجح في خطفها لمنطقة نائية عن بيتها، بعدما أوهمها بشراء قطعة شيكولاتة، قبل أن يذهب بها وسط زراعات القرية، بعيدا عن أعين المارة والأهالي.

"جايبنى هنا ليه يا عمو؟"

أقنع الشاب الطفلة صاحبة الـ 5 سنوات، بالذهاب معه إلى بيت أحد معارفه بعيدا عن القرية بحجة انتظار أحد أقاربها للحضور لأخذها، وهنا سألته البريئة: «انت جايبني هنا ليه يا عمو؟»، فصمت المتهم ولم يجب الصغيرة.

وأمام أسئلة الطفلة وتخوف الجاني من رؤيته معها والاعتراف عليه، حال فشل مهمته الشيطانية، قام المتهم بخنق الصغيرة بكل ندالة وخسة، لكي لا تتعرف عليه، ولم يتركها إلا جثة هامدة، وسط زراعات طهطا.

نقل جثة الطفلة إلى المشرحة

نقلت سيارة إسعاف جثة الطفلة الصغيرة إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

يبذل رجال المباحث الجنائية بسوهاج، جهودهم لضبط المتهم، من خلال توسيع دائرة الاشتباه وسماع الجيران وعمل التحريات اللازمة في القرية محل الواقعة والقرى المجاورة.

يوالي رجال مباحث مركز طهطا جهودهم في سماع أقوال أسرة الطفلة الصغيرة، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط منزل الطفلة الصغيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة