اعلان

وزير الداخلية يبحث مع نظيره الصومالي تقويض ظواهر الإرهاب والجريمة المنظمة

وزير الداخلية
وزير الداخلية

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الدكتور محمد أحمد شيخ علي، وزير الأمن الداخلى بجمهورية الصومال الفيدرالية، والوفد المُرافق له خلال زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين، وأساليب تعزيزها بالإضافة لآخر المُستجدات في القضايا الأمنية ذات الإهتمام المُشترك.

تقويض الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب

أعرب وزير الأمن الصومالي عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية، كما صرح بأن زيارته تأتي في إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين، مُؤكداً إهتمام بلاده بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية في شتى مجالات العمل الأمني مُشيداً بالقدرات والإمكانات التقنية والعلمية والتدريبية التي شاهدها خلال زيارته لعدد من قطاعات الوزارة.

وأعرب محمود توفيق، وزير الداخلية عن ترحيبه بزيارة وزير الأمن الداخلي بجمهورية الصومال الفيدرالية للقاهرة، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن بجمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة في ضوء العلاقات التاريخية التي تربط البلدين، مُشيراً إلى أهمية تعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات في المجالات الأمنية محل الإهتمام المُشترك وحتمية تضافر الجهود لمُحاصرة وتقويض كافة الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب والجرائم المُنظمة بشتى أشكالها في ظل المُتغيرات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن