اعلان

عقار حدائق القبة المنهار | النيابة الإدارية تستدعى مديرا التنظيم والإسكان لسماع أقوالهما

معاينة النيابة الإدارية لعقار حدائق القبة المنهار
معاينة النيابة الإدارية لعقار حدائق القبة المنهار

أجرت النيابة الإدارية بالإدارة المحلية في القاهرة، القسم الثالث، معاينة لموقع عقار حدائق القبة المنهار، والكائن برقم 3 من شارع بواقين عوض، التابع لحي حدائق القبة، عقب انهياره بأكمله صباح اليوم الأربعاء، مخلفا عددا من الوفيات والمصابين.

وقال المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، إنه بناءً على توجيهات المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، رأَسَ المستشار حسام الطحاوي، مدير النيابة الإدارية للإدارة المحلية بالقاهرة، القسم الثالث، فريقا من أعضاء النيابة ضم كلا من: الأستاذة منى رشيد، رئيس النيابة، والأستاذة نجلاء عزمي، وكيل النيابة، للانتقال إلى المكان ومعاينة موقع العقار.

عقار حدائق القبة المنهار

لا يتوفر وصف.

معاينة النيابة الإدارية لعقار حدائق القبة المنهار

تفاصيل معاينة النيابة الإدارية لعقار حدائق القبة المنهار

وأوضح المتحدث الرسمي أنه تبين من المعاينة أن العقار مكون من دور أرضي، وأربعة أدوار متكررة، وأنه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، انهار بالكامل، مما أسفر عن عدة وفيات وإصابات بين المواطنين، فضلًا عن تسبب الانهيار في سقوط شرفتين بالعقار المجاور له، مما نتج منه إصابة شخصية آخرين. لا يتوفر وصف.

معاينة العقار المنهار

وأشار إلى أن النيابة الإدارية للإدارة المحلية بالقاهرة، القسم الثالث، تولت التحقيق، حيث قررت الأستاذة منى رشيد، رئيس النيابة، تشكيل لجنة من مهندسي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، للوقوف على أسباب انهيار العقار، مع استدعاء كل من: مدير التنظيم، ومدير الإسكان بحي حدائق القبة، لسماع أقوالهما، والاطلاع على ملف العقار بالحي، لافتا إلى أنه يجري حاليا استكمال التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك