اعلان

رسميًا.. مرتضى منصور خارج مجلس إدارة الزمالك بعد غلق باب الترشح

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أغلقت لجنة تلقي كشوف المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، مساء اليوم الأحد، أبوابها، بحلول الساعة السادسة مساءً، وهو آخر موعد لتلقي أسماء المرشحين، في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك.

أصبح مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، رسميا خارج مقعد مجلس إدارة نادي الزمالك في الدورة المقبلة، إذ لم يتقدم بأورقه للترشح في ماراثون الانتخابات.

وصلت قائمة حسين لبيب، مقر نادي الزمالك، لتقديم أوراق الترشح، في اليوم الأخر من تلقي طلبات الترشح، لانتخابات الزمالك المقبلة، المقرر إنعاقدها يوم 20 أكتوبر المقبل.

قائمة حسين لبيب

ويترشح حسين لبيب على منصب الرئيس، وهشام نصر نائبا، وحسام المندوه ‏أمينا للصندوق.

وفى العضوية تضمن القائمة، ‏عمرو أدهم، ‏هاني برزي، ‏هاني شكري، ‏أحمد سليمان، ‏حسين السيد،‏ محمد طارق فوق السن، و فيما يخص العضوية ‏تحت السن فتقدم‏ رامي نصوحي، أحمد خالد، و‏نيرة الأحمر.

اليوم الأخير من انتخابات نادي الزمالك

وتقدم حتى الآن في اليوم السابع والأخير من باب تلقي الترشحات لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، فاروق جعفر أوراق ترشحه لرئاسة الزمالك، كما تقدم أحمد عادل محمود النمس بأوراق ترشحه، لمنصب عضوية تحت السن، كما تقدمت الإعلامية شيرين الفقي بأوراق ترشحها لمنصب عضوية فوق السن.

وشهد اليوم الأول تقدم كلًا من كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق كما تقدم كل من أحمد عفيفي ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن.

أما اليوم الثاني شهد تقدم ماجد فاروق الحنبلي عضو الجمعية العمومة لنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب الرئاسة، كما شهد اليوم الثالث كل من أشرف إمام عبد السلام وحمدية كمال علي لاعبة الكرة الطائرة السابقة بالنادي ومروة أمير رفاعي عضو الجمعية العمومية ، بأوراق ترشحهم للانتخابات على منصب العضوية فوق السن.

WhatsApp
Telegram