اعلان

ضبط 40 قطعة سلاح خلال حملة مداهمات بـ3 محافظات

المضبوطات
المضبوطات

وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسوان –دمياط- أسيوط) بحملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

جهود الحملات الأمنية

وأسفرت جهودها بمديرية أمن أسوان عن ضبط 4 قضايا 'إتجار' فى المواد المخدرة ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 5,500 كيلو جرام–كمية من مخدرى'الشابو، الهيروين' بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 3 قضايا سلاح نارى ضُبط خلالهم 3 فرد محلى وعدد من الطلقات - 3 خزينة بحوزة 3 متهمين، وتنفيذ 841 حكما قضائيا متنوعا.

وفي مديرية أمن دمياط تم ضبط 5 قضايا 'إتجار' فى المواد المخدرة والأسلحة النارية ضبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام–كمية من مخدر البانجو وزنت 22كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين–عدد من الأقراص المخدرة- 4 فرد محلى وعدد من الطلقات.

ونجح رجال الأمن بمديرية أمن أسيوط في ضبط 37 قضية سلاح نارى ضُبط خلالهم 11بندقية آلية –12 بندقية خرطوش- 2 طبنجة– 23 فرد محلى- عدد من الطلقات بحوزة 37 متهما لـ 24 منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 18 قضية 'إتجار' فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,370 كيلو جرام- كمية من مخدرالشابو وزنت 2,60كيلو جرام- كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,745 كيلو جرام- كمية من مخدرالأفيون وعدد من الأقراص المخدرة بحوزة 19 متهما لـ 14 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 888 حكما قضائيا متنوعا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين