اعلان

تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سبْ محامي الأهلى لـ 7 نوفمبر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، لاتهامه بسب وإزعاج محمد عثمان محامي النادي الأهلي، إلى جلسة 7 من نوفمبر المقبل، للإطلاع والإعلان بالدعوى المدنية.

بلاغ محامي الأهلي ضد مرتضى منصور

حملت القضية رقم 2027 لسنة 2023 جنح مالية، وجاءت على خلفية البلاغ الذي تقدم به محمد عثمان المحامي بالنقض والمستشار القانوني للنادي الأهلي للنائب العام ضد مرتضى منصور، اتهمه بالتعدي عليه بالسب والإزعاج وإساءة استعمال وسائل التواصل بأن نعته بعبارات خادشة للاعتبار عبر مداخلة تليفزيونية ببرنامج (زملكاوي) بتاريخ 2023/8/22.

مرتضى منصور خارج ماراثون انتخابات الزمالك

أغلقت لجنة تلقي كشوف المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، بتاريخ العاشر من سبتمبر الجاري، وهو آخر موعد لتلقي أسماء المرشحين، في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك.

أصبح مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، رسميا خارج مقعد مجلس إدارة نادي الزمالك في الدورة المقبلة، إذ لم يتقدم بأوراقه للترشح في ماراثون الانتخابات.

وصلت قائمة حسين لبيب، مقر نادي الزمالك، لتقديم أوراق الترشح، في اليوم الأخير من تلقي طلبات الترشح، لانتخابات الزمالك المقبلة، المقرر إنعقادها يوم 20 أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram