اعلان

صدفة الضابط أوقعته.. تفاصيل صادمة في مقتل فتاة على يد خطيبها بالقاهرة (صور)

مكان الحادث
مكان الحادث

دلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى واقعة مقتل فتاة على يد خطيبها بمنطقة عمارات العبور، على أن المتهم كان خطيبها منذ 10 أعوام وأنهما انفصلا فيما بعد، وأضافت التحريات أنه طوال العشر سنوات كان يحاول العودة لها لكنها كانت تصده.

وتابعت التحريات أن المتهم ترصد للمجنى عليها وأطلق الرصاص وقتلها وأثناء ذلك تصادف مرور ضابط شاهد الجريمة ولاحق المتهم وأصابه وتمكن من ضبطه وتم نقله المتهم للمستشفى لتلقى العلاج تحت حراسة أمنية مشددة لحين تماثلة للشفاء.

مقتل فتاة على يد خطيبها بالقاهرة

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة بالإضافة إلي استجواب المتهم للوقوف علي دوافعه.

سقطت قتيلة في الشارع

وكشفت التحقيقات الأولية أن شابا ٢٦ سنة أطلق عياراً نارياً على خطيبته، فسقطت قتيلة في الشارع أمام عمارات العبور بشارع صلاح سالم.

وأوضحت أن المتهم خطب المجني عليها منذ مدة، وعقب ذلك انفصلا عن بعضهما وحاول أن يعود إليها ولكنها كانت ترفض، فعقد العزم على التخلص منها، فرصد خط سيرها وعلم موعد نزولها من العمل، وفور نزولها أطلق عليها النيران.

كاميرات المراقبة في مسرح الحادث

وتحفظ رجال الشرطة علي كاميرات المراقبة في مسرح الحادث وقامت سيارة اسعاف بنقل الجثة الي المشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث إطلاق شخص النيران على فتاة بمدينة نصر وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة.

وألقى رجال الشرطة القبض على المتهم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً