اعلان

سائق يمزق جسد حبيب زوجته السابق في إمبابة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم سائق على تمزيق جسد حبيب زوجته السابق بمنطقة إمبابة، وتلقي تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا من أحد المستشفيات بوصول سائق مصاب بـ 3 طعنات بالبطن والذراع.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبسؤال المصاب، اتهم سائقا آخر بارتكاب الواقعة بسبب اكتشاف الزوج وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجة المتهم، وقيام المصاب بالتردد على المنطقة، وألقى القبض على المتهم وزوجته وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

في ذكرى فض رابعة والنهضة.. إحباط محاولة الإخوان لتفجير قسم إمبابة ومحكمة  شمال الجيزة

قسم شرطة إمبابة

سائق يمزق جسد حبيب زوجته السابق في إمبابة

وكان سائق قد لقي مصرعه وأصيب 2 آخران في مشاجرة بينهم لخلافات على ميراث شقة بإمبابة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة إخطارا من أحد المستشفيات باستقباله جثة شخص وبها جرح نافذ 'ادعاء مشاجرة'.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول: سائق مركبة 'توك توك'- توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن، طرف ثان: عم الطرف الأول 'مصاب بجرح بالأنف'، ونجله بسبب خلافات سابقة بينهم حول رغبة الطرف الأول في الحصول على الشقة محل سكن الطرف الثاني 'ميراث' ومحاولته الدائمة لمضايقتهما لإجبارهما على تركها وحال تعدى الأول على الطرف الثاني بسلاح أبيض 'مطواة' قام أحد أفراد الطرف الثاني باستخلاصها من يده وإحداث إصابته بها والتي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الطرف الثاني“ عامل وابنه ”والأداة المستخدمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين