اعلان

سقوط 5 تشكيلات عصابية لارتكابهم أعمال سرقات بـ3 محافظات

المتهمين
المتهمين

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 5 تشكيلات عصابية لارتكابهم أعمال سرقات بـ3 محافظات.

ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص

تعود البداية عندما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص 'لهم ملعومات جنائية' – مقيمين بمحافظة بنى سويف تخصص نشاطهم فـي سرقة الدراجات النارية بأسلوب 'قطع التوصيلات الكهربائية' ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 19 واقعة.. كما أرشدوا عن جميع الدراجات النارية الـمُبلغ بسرقتها.

كما تم ضبط 3 عاطلين 'لهم معلومات جنائية' - مقيمين بدائرة مركز شرطة قليوب بالقليوبية لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة 3 أشخاص آخرين والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية حال توقفهم بالسيارة قيادة أحدهم بدائرة المركز ، وإحداث إصابة إثنين من المجني عليهم برش خرطوش ولاذوا بالهرب، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه ، وأرشدوا عن فرد محلى وطلقتين - سكين 'المستخدمان فى الواقعة' - مبلغ مالى وهاتف محمول 'المستولى عليهما'.

ضبط 3 تشكيلات عصابية

كما تم ضبط 3 تشكيلات عصابية ، ضمت 8 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع السرقات بأسلوب 'المغافلة' – نصب وسرقة بطاقات الفيزا من المواطنين أمام ماكينات الصراف الآلي ارتكبوا عددا من وقائع السرقة المشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المُشار إليه ، وأرشدوا عن المسروقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram