تفاصيل صادمة بشأن قتل عاطل لابنته وإصابة الأخرى وتخدير صديقه بجوارهما في الهرم

جثة طفلة - أرشيفية
جثة طفلة - أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عاطل قتل ابنته وأصاب الأخرى؛ بسبب خلافات أسرية مع زوجته وقام بتخدير صديقه بجوارهم لإلصاق التهمة به في الهرم.

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة طفلة وبجوارها شقيقتها تصارع الموت ووجود أحد الأشخاص مخدرا داخل شقة بشارع حمد ياسين من شارع الملك فيصل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة طفلة عام ونصف.

بسبب علاقة عاطفية مع ابنته.. ضبط صاحب محل موبايلات قتل عاطلا في المنوفية

قتل عاطل لابنته وإصابة الأخرى في الهرم

كما تبين إصابة شقيقتها بحالة إعياء نتيجة تعدي جري نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وكما عثر على أحد الأشخاص مخدرا.

وبمناقشته أفاد بتلقيه اتصالا من والد الطفلتين المجني عليهما للحضور وفور دخوله إلي الشقة قام والد الطفلتين بتخديره ولاذ بالفرار لإلصاق الجريمة به.

وبمناقشة الزوجة أفادت بتكرار الخلافات الزوجية بينها وبين زوجها واتهمته بالإقدام على إنهاء حياة بناته، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يكشف حجم خسائره نتيجة الهجوم الإيراني