اعلان

سقوط 3 عصابات لسرقة المساكن والهواتف والدراجات النارية بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سقط في قبضة أجهزة الأمن بالجيزة 3 تشكيلات عصابية تخصص أفرادها في سرقة المساكن والهواتف والدراجات النارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين 'اثنين منهم يحملان جنسية إحدى الدول' ولأحدهم معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، تخصص نشاطه في سرقة المساكن بأسلوب 'التسلق'، وبحوزتهم بعض الأجهزة الإلكترونية والمتعلقات 'متحصلات واقعة سرقة'، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وأرشدوا عن المسروقات بمسكن أحدهم.

عصابات سرقة المساكن والهواتف والدراجات النارية بالجيزة

كما تم ضبط 3 أشخاص 'أحدهم مندوب مبيعات بأحد محال بيع الهواتف المحمولة لقيامهم بسرقة 9 هواتف محمول من داخل الشركة محل عمل أحد المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن المسروقات لدى عميلين سيئي النية مالكا محلين هواتف محمول وكذا مبالغ مالية حصيلة بيع المسروقات.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط عناصر تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية 'لهم معلومات جنائية'- مقيمين بدائرة قسم شرطة الوراق تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية بأسلوب 'كسر الجادون، وقطع الأسلاك الكهربائية'، وبحوزة اثنين منهم فرد محلى وطلقتين.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 12 واقعة بدوائر قسمي شرطة أول أكتوبر، المنيرة الغربية- مركز شرطة أوسيم وأرشدوا عن المسروقات 12 دراجة نارية.

سقوط عصابة سرقة المساكن بالدقهلية - بوابة الأهرام

سرقة المساكن

سرقات الهواتف المحمولة والحقائب

كما ألقى رجال المباحث القبض على سمكري سيارات له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام لقيامه بارتكاب واقعة سرقة من داخل معمل تحاليل بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور وبحوزته الأدوات المستخدمة في واقعة السرقة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميله سيئ النية، مالك محل أجهزة كهربائية مستعملة- مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام تم ضبطه.

وتم ضبط عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال سرقات الهواتف المحمولة والحقائب من المواطنين بالطريق العام مستخدما دراجة نارية متخذا من دائرة قسم شرطة الطالبية مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبمواجهته اعترف بارتكابه 7 وقائع بدائرة القسم 3 هواتف محمول – 4 حقائب بداخلهم مبالغ مالية، وقرر بإنفاقه المبالغ المالية وتخلصه من الحقائب، وأرشد عن الهواتف المحمولة بمسكنه، والدراجة النارية المستخدمة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة