اعلان

عاملة نظافة.. مصدر يكشف تفاصيل ضبط المتهمة بسرقة مجوهرات مايا شيحة

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة
كتب : اهل مصر

كشف مصدر تفاصيل جديدة فى واقعة سرقة مجوهرات ثمنها مليون جنيه، من الفنانة مايا شيحة، داخل مركز تجميل بمول مصر في 6 أكتوبر.

وقال المصدر إن المتهمة عاملة نظافة، وكشفتها كاميرات المراقبة، وقام أهلها بتسليم المسروقات لرجال الشرطة.

وألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على المتهمة بسرقة الفنانة مايا شيحة، شقيقة الفنانتين حلا وهنا شيحة، داخل «مول مصر» بأكتوبر

وكشفت التحقيقات الأولية، عن تحرير مايا شيحة، بلاغًا رسميًا بسرقة 3 سلاسل مجوهرات بقيمة مليون جنيه.

تفاصيل سرقة مايا شيحة في مول مصر

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بتعرض سيدة للسرقة في «مول مصر»، بمنطقة أكتوبر، وعلى الفور انتقلت رجال مباحث أكتوبر، إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين أن السيدة «مايا شيحة» شقيقة الفنانة حلا وهنا شيحة، تعرض للسرقة، حيث اختفاء بعض مجوهراتها، وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة لكنها لم ترصد الواقعة، وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة لكشف ملابسات الواقعة.

وقالت «مايا شيحة»، في البلاغ إنها اثناء تواجدها داخل صالون التجميل قامت بخلع السلاسل الثلاثة واعطائها للعاملين بالمركز من أجل اجراء جلسة على تجميل على وجهه وبعد الانتهاء من الجلسة عادت إلى المنزل دون أن تأخذ السلاسل.

وأضافت خلال التحقيقات الرسمية، أنه فور رجوعها للمنزل واكتشافها فقدانها السلاسل عادة مسرعة إلى المكان لكنها تفاجأت بانكار العاملين وخبيرة التجميل بالسلاسل، فقامت بابلاغ النجدة وتقديم بلاغ رسمي تتهمهم بالسرقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد