اعلان

سقوط لصوص السيارات في قبضة مباحث بورسعيد

الشرطة
الشرطة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن سرقة سيارة أحد المواطنين ببورسعيد.

تبين من التحريات الأمنية ورود بلاغ لمديرية أمن بورسعيد، من تاجر باكتشافه سرقة سيارة نقل ملكه حال توقفها أسفل العقار محل سكنه بدائرة قسم شرطة الضواحي، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 مواطنين، لهم معلومات جنائية حيث تم ضبطهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن السيارة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على مدير شركة تطوير عقاري، بتهمة غسيل 120 مليون جنيه، من حصيلة تجارة المخدرات في القاهرة.

حصيلة تجارة المخدرات

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مدير شركة، له معلومات جنائية، حاول غسيل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامي، في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وذلك عن طريق تأسيس شركة للأنشطة التجارية، وشراء العقارات والسيارات والدراجات النارية، وذلك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

WhatsApp
Telegram