اعلان

حيلة موظف شيطان.. ادعى خطفه للاستيلاء على 14 مليون جنيه

مبالغ مالية_أرشيفية
مبالغ مالية_أرشيفية

14 مليون جنيه وقع أمام موظف بإحدي الشركات، فدفع للشيطان للاستيلاء على كل هذا المبلغ، بعدما رسم خطة وحيلة ماكرة، بالاشتراك مع زوجته، إلا أن الأمر لم يستمر طويلا وانكشف أمرهم، ليقعا في قبضة مباحث الجيزة، أمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

14 مليون جنيه

نجح الموظف في جمع 14 مليون جنيه، من بعض المواطنين نظير استيراد سيارات لهم من خارج مصر، وكانت تلك الأموال مستحقة للشركة إلا أنه لم يقم بتسديدها إلى خزينة الشركة التي يعمل بها، جلس الزوج مع زوجته ونظر إليها 'ساعديني عشان نقب على وش الدنيا'، فاستجابت الزوجة.

بعد تلك الجلسة اختفى الزوج، وتوجهت زوجته إلى قسم شرطة الأهرام وأبلغت بتغيب زوجها الذي يعمل بإحدي شركات تجارة وتوزيع السيارات عقب استقلاله إحدي السيارات متوجها إلى عمله.

توصلت تحريات المباحث إلى مكان المتهم بمحافظة القليوبية، من خلال تتبع السيارة التي كان يستقلها، وتبين عدم صحة رواية المبلغة، وتم ضبطه، وأشار إلى اتفاقه مع زوجته لقيامه بالتحصل على (مبالغ مالية قرابة الأكثر من 14 مليون جنيه) من بعض المواطنين نظير استيراد سيارات لهم من الخارج، وعدم التزامه بذلك وامتناعه عن سداد المبالغ المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً