اعلان

ضبط المتهمين بقتل اللواء اليمني حسن العبيدي داخل شقة ببولاق الدكرور

القتيل
القتيل
كتب : اهل مصر

نجح قطاع الأمن العام من كشف غموض حادث مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية داخل شقة ببولاق الدكرور وتبين ان ورا ارتكاب الواقعة شخصان لسرقته.

وتمكن قطاع الأمن العام من كشوف غموض مقتل مسئول عسكرى فى وزارة الدفاع اليمنية داخل شقة سكنية بنطاق دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

قتل اللواء اليمنى حسن بن جلال العبيدي 

وكانت الأجهزة الأمنية شكلت فريق بحث ضم مباحث الجيزة ومفتشى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية تنسيقاً مع الأجهزة المختصة لكشف ملابسات العثور على جثة مسئول عسكرى فى وزارة الدفاع اليمنية داخل شقة سكنية بنطاق دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وتوصلت تحقيقات فريق البحث المشكل الى حل غموض الواقعة بعد فحص كاميرات المراقبة وسماع أقوال الشهود وجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، وتم ضبط المتهمين.

السيارة اختفت.. تفاصيل مقتل اللواء اليمني حسن بن جلال العبيدي داخل مسكنه  بالجيزة - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

اللواء حسن بن جلال العبيدي

بيان السفارة اليمنية بالقاهرة

وكانت السفارة اليمنية بالقاهرة، أصدرت بيان تعقيباً على حادث مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية، في شقته بالقاهرة.

وجاء في بيان السفارة اليمنية:' تتابع السفارة باهتمام وحرص بالغين بموضوع مقتل الشهيد اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، الذي وجد مقتولًا في شقته بالعاصمة المصرية القاهرة'.

السفارة اليمنية تعلق على مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي

وأضافت: 'لقد قامت السفارة منذ اللحظة الأولى لتلقيها البلاغ بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية في جمهورية مصر العربية ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم'.

وتابعت:'إن السفارة إذ تؤكد بأنها تتابع نتائج التحقيقات وتشريح الطب الشرعي فإنها تطلب من كافة وسائل الإعلام تحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الانجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل