اعلان

ضبط 14 شخصاً لارتكاب جرائم سرقات متنوعة في المنيا والقليوبية

المتهمين
المتهمين

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن 'المنيا، القليوبية' من ضبط 14 شخصاً لارتكاب جرائم سرقات متنوعة، وفي مديرية أمن المنيا؛ ضبط '4عاملين خردة ' بينهم عميل سيئ النية، له معلومات جنائية 'لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة 2 شاشة تفاعلية' من داخل إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة ثان المنيا، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة عن طريق تسلق سور المدرسة وأرشد العميل عن المسروقات.

تفاصيل الواقعة

وضبط '4 أشخاص' لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة'، مبلغ مالي من حقيبة سيارة ملاكي خاصة بمالك شركة مصوغات، حال توقفها بدائرة قسم شرطة ثان المنيا، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وذلك لسابقة مشاهدتهم للمجني عليه حال تركه مبالغ مالية بحقيبة السيارة خاصته فاتفقوا على سرقته، حيث قاموا بفتح السيارة باستخدام عتلة حديدية وأرشدوا عن 'جزء من المسروقات' وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

وفي مديرية أمن القليوبية، ضبط 'عاملَين وطالب' لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة 'مبلغ مالي - مشغولات ذهبية' من داخل منزل بدائرة مركز شرطة طوخ عقب تكبيل وتكميم مالك المنزل وزوجته 'مسنان' والتعدي عليهما بالضرب وإصابتهما وتهديدهما بسلاح ناري.

اعترفوا بارتكاب الواقعة

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لعلمهم باحتفاظ المجني عليهما بمبالغ مالية ومصوغات ذهبية داخل مسكنهما وأرشدوا عن 'جزء من المبلغ المالي - المصوغات الذهبية المستولى عليها'، وأقروا بانفاق باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

وضبط 'عاطل، سائقَين لإثنين منهم معلومات جنائية'، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة سيارة ملاكي وبداخلها هاتف محمول من مالكها بالإكراه عقب التعدي عليه بالضرب وإصابته باستخدام أسلحة بيضاء بدائرة قسم شرطة ثان العبور.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأفادوا بتخلصهم من الأسلحة المستخدمة في ارتكابها، وأرشدوا عن 'السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما'، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض