اعلان

سابع يوم رمضان.. 3 جرائم قتل تهز الجيزة

جثة قتيل - أرشيفية
جثة قتيل - أرشيفية
كتب : اهل مصر

شهدت محافظة الجيزة، اليوم الأحد، 3 جرائم قتل مروعة، خلال اليوم الأحد، سابع أيام شهر رمضان المبارك، فيما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين.

شاب يقتل صاحب عمارة بإمباية

أقدم شاب على قتل صاحب عمارة، بسبب مشاجرة بين المجني عليه ووالدة المتهم، في منطقة إمبابة.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، باستقبال أحد المستشفيات جثة شخص ووجود شبهة جنائية.

وتوصلت التحريات إلى أن ربة منزل عمدت إلى إصلاح طبق الدش ملكها أعلى السطح، لكن مالك العقار رفض فتح باب السطح ما دفعها لكسره ما أثار حفيظته فعاتبها.

واستعانت السيدة بابنها الذي اعتدى على صاحب البيت بالضرب فأرداه قتيلا، قبل أن تلقي مباحث إمبابة بقيادة الرائد محمد السعودي، القبض على الجاني، واعترف بجريمته.

عامل يقتل آخر بالرصاص بالمنيرة الغربية

في غضون ذلك كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الجيزة، ملابسات جريمة قتل، وقعت بعد مدفع الإفطار بمنطقة المنيرة الغربية، حيث تبين أن مشادة كلامية نشبت بين شقيق الضحية والمتهم، سرعان ما تدخل فيها الضحية لينصر أخاه، فعقابه الجاني بطلقة في الصدر، فأرداه قتيلا، وسط دهشة الأهالي.

وتمكنت المباحث من ضبط المتهم والسلاح الناري المستخدم في الواقعة.

مقتل شاب بطعنات على يد جاره في الوراق

وقُتل عامل بطعنات سكين من جاره، بسبب خلافات الجيرة بمنطقة الوراق.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، باستقبال أحد المستشفيات لجثة قتيل توفي في مشاجرة. وتبين نشوب مشادة كلامية بين 'محمد م'، وجاره، تطورت إلى اشتباك بالأيدي، أشهر على أثره الجار سكنيا وسدد للأول طعنات نافذة أودت بحياته. بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وأداة الجريمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي